Saturday, September 26, 2020
اخر المستجدات

ماهي أبرز 10 أماكن يقصدها النجوم والمشاهير في دبي؟


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / ميل كثير من النجوم والنجمات العالميين إلى قضاء اجازاتهم وفترات استجمامهم في امارة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة، فنجد النجمة جينفر لوبيز تميل الى الذهاب إلى نادي كافالي والنجمة ليندساي لوهان تميل الى السباحة مع الدلافين في أتلانتيس.

ونبرز فيما يلي قائمة بأشهر 10 أماكن يقصدها النجوم في إمارة دبي بصورة مستمرة:-

– فندق تلانتس النخلة

وهو عبارة عن بناية سحرية التكوين ويوجد في جزيرة النخلة الاصطناعية الضخمة وهو ما يزال يحظى بوضعية مميزة تجذب كبار النجوم والمشاهير من أمثال روبرت دي نيرو، أنطونيو بانديراس، ليلي ألين، ليندساي لوهان، مايكل جوردان، ناعومي كامبيل، أغينيس دين بالاضافة للنجمة كيم كارداشيان.

– فندق مدينة جميرا

وهو ملاذ مستوحى من الأجواء العربية ويعتبر مقصدا مميزا لكبار النجوم كل عام. ومن أبرزهم توم كروز، جورج كلوني، أميتابتشان وكولين فيرث.

– فندق برج العرب

وهو فندق السبع نجوم الوحيد في العالم، ومن أبرز زواره النجوم كلوديا شيفر، نوفاك دوكوفيتش، روغيه فيدرر وسيلينا غوميز وكيندال جينر.

– مطعم بودا بار

وهو مكان ينضح بالرومانسية وأجواء الاسترخاء الرائعة، ويتم هناك تقديم وجبات يابانية، تايلاندية وصينية، ومن أبرز رواده ويل سميث، بيكهام وعمرو دياب.

– نادي كافالي

يعج بالقطع الكريستالية والطباعات الحيوانية ويوجد في فندق فيرمونت، ويقصده العديد من المشاهير مثل جينفر لوبيز، كيفن سبيسي وجيمس بلانت.

– خليج الدلافين – أتلانتيس

من أبرز الأماكن التي يقصدها الجمهور العادي وكذلك النجوم من أمثال كريستيانو رونالدو، تشارليز ثيرون، ليندساي لوهان، باريس هيلتون، ميكا بارتون، نوفاك جوكوفيتش وغاري لينكر.

– فندق شانغريلا

وهو فندق غاية في التميز ويقصده نجوم مثل ويل سميث، ماكسويل وجودي لو.

– مطعم تشانج بالاس – فندق شانغريلا

من أبرز زواره جورج كلوني ومات دامون.

– مطعم نوبو الياباني – أتلانتيس النخلة

ومن أبرز رواد المكان روبرت دي نيرو.

– مطعم كراميل

يحرص كثير من المشاهير على الذهاب إلى هناك بصورة منتظمة، ومن أبرزهم هوغ غرانت وجاريد ليتو، كما أنه يعتبر من أبرز المقاصد وأكثرها تميزاً.