Sunday, August 18, 2019
اخر المستجدات

ماهي المفاجأة التي يحضرها محمد عساف لجمهوره؟


| طباعة | خ+ | خ-

منذ حصول النجم الفلسطيني محمد عساف على لقب برنامج “أراب أيدول” في موسمه الثاني، أصبح مثيراً لاهتمام الجمهور العربي الذي يتابع أخباره بشغف وينتظر معرفة أي جديد حوله وحول أعماله الفنية.

كما يتشوق الجمهور دائماً لمعرفة تفاصيل  الحياة الشخصية للنجم الشاب الذي يلقب بـ”محبوب العرب”، ولهذا تناله العديد من الشائعات منذ انفصاله عن خطيبته الاعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي.

لكن محمد عساف لا يلتفت لكل الشائعات والأقاويل، بل يضع جل تركيزه على عمله وتقدم مسيرته الفنية، ولا يدع الفرصة لهذه الشائعات بأن تنال من نشاطه ومثابرته وتحضيراته لأعمال جديدة.

ويتسائل الجمهور حالياً عن جديد الفنان الفلسطيني، فهو لم يصدر ألبومات جديدة منذ ألبومه الأول وبلا شك فهو يحضر عمل جديد يأسر به قلب جمهوره بموهبته الكبيرة وصوته المميز.

وصرح مدير أعمال محمد عساف أنه يقوم بالفعل بالتحضير لألبوم جديد منذ العام الماضي، ومن أجل هذا الألبوم يمارس عساف كل الجهود الممكنة ليخرج بأفضل صورة كما يتمنى الجمهور.

ومن أهم مفاجآت النجم الشاب للجمهور هو غنائه باللهجة الخليجية لأول مرة في هذا الألبوم، لا سيما أن قاعدته الجماهيرية في الخليج كبيرة جداً وهو ما يزيد الاقبال على حفلاته في الخليج بشكل ملحوظ.

وكان عساف قد استعرض في ألبومه الأول قدراته في الغناء باللهجة المصرية واللبنانية، ونجح مع جمهوره من خلال هاتين اللهجتين في فرض وجوده على الساحة الفنية كنجم لا يستهان به.

ومثل ألبومه الأول، سيكون الألبوم الجديد من اصدار شركة بلاتينيوم ريكوردز أيضاً، والتي فضلت اصدار الألبوم بعد شهر رمضان المبارك لضمان الحصول على أفضل فرص التسويق وحفلات الدعاية خلال اطلاقه.

لكن النجم الشاب لا يريد أن يترك جمهوره كل هذه الفترة بدون المشاركة بعمل جديد، حيث قرر اصدار أغنية منفردة الفترة المقبلة يتم تصويرها فيديو كليب بعنوان “سيوف العز”.

والأغنية هي عمل وطني وهو اللون الذي يشتهر به عساف متبنياً القضية الفلسطينية، ولهذا السبب اعتبره الجمهور رمزاً للقضية بوجهه الشاب وروحه العصرية.

وفور صدور خبر اطلاق هذه الأغنية سارع الجمهور بتهنئة النجم الشاب والتعبير عن مدى تشوقهم للعمل الجديد الذي سيحقق أرقاماً مرتفعة في الاستماع والمشاهدة بلا شك كعادة محمد عساف.

والاغنية من كلمات  سعيد هديفة وألحان رواد رعد، وستتضمن في مقطعها الأول موالاً طربياً على طريقة النجم التي أحبها جمهوره.

وقد حصل محمد عساف مؤخراً على جائزة “الميما Middle East Music Awards” كأفضل مطرب شاب حيث تم تكريمه وفقاً لتصويت الجمهور بعد منافسة طويلة مع أهم النجوم الشباب على الساحة.