Tuesday, October 15, 2019
اخر المستجدات

محمد رمضان متهم بسرقة أغنية “نمبر وان” من هذا المطرب (فيديو)


محمد رمضان متهم بسرقة أغنية "نمبر وان" من هذامحمد رمضان متهم بسرقة أغنية "نمبر وان" من هذا المطرب (فيديو)

| طباعة | خ+ | خ-

فوجئ المطرب الشاب مصطفى حجاج، بأغنية محمد رمضان الجديدة التي تحمل اسم “نمبر وان”، يغنيها على طريقة أغاني المهرجانات، وهي نفس الأغنية التي كان قد غناها مصطفى حجاج مع محمد رمضان خلال أحداث مسلسل “نسر الصعيد “.

الأمر الذي أستوقف مصطفى كثيرًا حتى عاد لشركة nj music production المنتجة للأغنية لصاحبها المنتج ومهندس الصوت هاني محروس الذي يتواجد معه في لبنان الآن من أجل التحضير لبعض الأعمال الفنية هناك، ليخبره “بأن رمضان أصدر أغنية جديدة بنفس إسم أغنيتنا التي شاركنا بها خلال أحداث مسلسل “نسر الصعيد”؛ مما أدهش المنتج هاني محروس بحسب بيان صحفي صدر عن المكتب الإعلامي للمطرب الشاب مصطفى حجاج.

أغنية “نمبر وان” التي غناها حجاج خلال لحظة القبض على “زلطة” بمسلسل “نسر الصعيد” كانت قد حققت نجاحًا كبيراً حيث حققت مشاهدات اقتربت من المليون مشاهدة خلال 9 أيام فقط من طرحها داخل أحداث المسلسل، ليقرر بعدها المنتج هاني محروس طرح الأغنية بشكل خاص خلال إجازة العيد .

وبحسب البيان ذاته فإن المطرب مصطفى حجاج يتواجد حالياً بصحبة المنتج هاني محروس بلبنان للتحضير لعدد من الأعمال الفنية الجديدة والحفلات لكنه لم يتحدث مع رمضان حتى الآن حول الأغنية الجديدة التي طرحها المطرب الشاب وحققت نسبة مشاهدات عالية خلال الـ24 ساعة الأولى من عرضها على قناته عبر يوتيوب.