Friday, October 30, 2020
اخر المستجدات

محمد عساف يوجه رسالة إلى أصالة.. والجمهور يستقبله بالزلاغيط (فيديو)


محمد عساف يوجه رسالة إلى أصالة.. والجمهور يستقبله بالزلاغيط (فيديو)

محمد عساف

| طباعة | خ+ | خ-

قدم الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف الشكر للفنانة أصالة نصري التي قامت بتهنئته على زواجه من ريم عودة، مبديًا سعادته برسالة أصالة له.

وأضاف عساف لـ”إي تي” بالعربي:” أقدم لها الشكر من كل قلبي على الكلام الطيب والتهنئة الحلوة، وبتمنى من ربنا يخليلك حبايبك وأولادك، ويفرحك ويهنيك دائمًا”.

وتابع محبوب العرب:” شرف لي تهنئة أصالة، وأنا سعيد فيها جدا، والله يبارك فيكي، وشكرا لك ولكل شخص قدم لي التهنئة بزواجي”.

في غضون ذلك انطلق الفنان محمد عساف وسيف نبيل الجمعة في الغناء على خشبة مسرح دبي أوبرا دبي، وذلك في سياق حفلات الصيف ومفاجآت صيف دبي، حيث استقبله الجمهور بكلمة مبروك وبالزلاغيط.

وقدم النجمان مجموعة رائعة من أفضل أغانيهما، حيث يمتلك كل منهما جمهوراً كبيراً بالمنطقة وخارجها، وقد أقيمت الحفلة وسط إجراءات احترازية حيث تطبّق دبي أوبرا منذ افتتاحها شروطاً صارمة للسلامة بما يتوافق مع معايير هيئة الصحة بدبي ومنظمة الصحة العالمية، تتضمن التعقيم وقياس درجات حرارة الأفراد، مع ضرورة مراعاة التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة في جميع الأوقات، وغيرها من إجراءات الوقاية.

وشدا محمد عساف بمجموعة من أروع أغنياته التي أطربت جماهيره مثل: «سيوف العز» و«لوين بروح» و«حكايتي معاه» و«يا بنية»، أما الفنان سيف نبيل فشدا بأغانٍ لامست قلوب الجماهير مثل: «قلب ثاني» و«بس تعال» و«عشق موت»، وغيرها من الأغاني التي حققت تفاعلاً مع الجمهور.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=132&v=hr08I2nMOps&feature=emb_title

وتعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي، والتي انطلقت 9 يوليو الماضي وتستمر حتى 29 أغسطس الجاري، جزءاً من جدول الفعاليات السنوي لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسة وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.

يذكر أن محمد عساف كان حامل لقب “آراب أيدول”، قد فاجأ الجمهور بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، في بداية الشهر الجاري.

وأقيم الحفل في دبي واقتصر على الأهل والمقربين في إحدى الصالات، أما عن جنسية الفتاة فهي من فلسطين وبالتحديد غزة من أم دنماركية، وتدعى ريم عودة.

وأعلن عن زواج محمد عساف، مواطنه المغني والمنتج قاسم النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية في موقع ”فيسبوك“، حيث هنأه على الزواج السعيد معربا عن فرحته بوجود مناسبة في عام 2020 وسط زخم الأحداث السيئة على بلدان العالم.

وقال قاسم النجار في تعليقه: ”وأخيرا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة“.