Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

“مرسيدس” تكشف عن أحدث سياراتها خلال النصف الثاني من العام


| طباعة | خ+ | خ-

خرجت عملاقة صناعة السيارات الألمانية “مرسيدس بينز” بتصميم جديد لأحدث سياراتها الرياضية، وتم اخيراً نشر صور مسربة للنموذج الأولي الخاص بهذه السيارة، التي كشفت بعض المصادر لموقع “موتور أوثوريتي” عن أنها لا تشترك في أي شيء مع موديل “إس إل إس”.

وستستهدف السيارة الجديدة التي تحمل اسماً رمزياً داخلياً هو سي 190، المشترين الأصغر في السن مقارنةً بسيارة “إس إل إس”، كما سيعكس شكلها الذي يبدو أكثر حداثة من الشكل الخاص بسيارة “إس إل إس”، ما الذي تعنيه السيارة.

وسيتم تزويد السيارة الجديدة بأبواب تقليدية وسيتم وضع محركها V-8 في المقدمة. ولم يتضح ما إن كان سيتم تزويد خاصية الدفع الرباعي بها أم لا، لكنه أمر وارد.

كما أنها ستكون أصغر في الحجم من سيارة “إس إل إس”، وهو ما أكدته الصور التجسسية، وما يعني كذلك أنها ستكون أخف في الوزن. كما تم تطوير إطار هيكلي جديد من الألمونيوم، وهو ما يجب أن يُبقِي على الوزن دون 3300 رطل. علماً بأن وزن سيارة “إس إل إس”، الذي يضم هيكلاً من الألمونيوم، يزيد عن 3600 رطل.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن السيارة الجديدة، أياً كان الاسم الذي سيطلق عليها، خلال النصف الثاني من 2014، وسيبدأ البيع بعدها بفترة زمنية قصيرة.