Tuesday, August 20, 2019
اخر المستجدات

مستوطنون متطرفون يطعنون الفتى معاذ الرجبي بيده وقدمه بالخليل


| طباعة | خ+ | خ-

الخليل / الوطن اليوم

اعتدى مستوطنون متطرفون في وقت متاخر من ليلة الاثنين على فتى فلسطيني قرب مدينة الخليل بالطعن والضرب قبل ان يلوذوا بالفرار من الموقع الذي اعتدوا به على الفتى الذي يبلغ من العمر 16 عاما.

وقالت مصادر طبية وامنية فلسطينية ان مجموعة من المستوطنيين المتطرفين قاموا بطعن الفتى معاذ نوح الرجبي ستة عشر عاما حيث قاموا بطعنه بسكين عدة طعنات بيده اليمنى وقدمه مما ادى لاصابته بجروح متوسطة نقل على اثرها الى مستشفى عالية بمدينة الخليل لتلقي العلاج.

واوضحت اعتداء المتطرفين وقع في مثلث حفص جنوب الخليل القريب من بلدة بني نعيم حيث قام مجموعة من المستوطنين بتنفيذ الاعتداء الساعة التاسعة واربعين دقيقة وفق المصادر الفلسطينية.

وقال ذوي الفتى الرجبي انه لولا العناية الربانية التي تمثلت بوصول مجموعة من اقارب الفتى الرجبي لكان الان في عداد الشهداء لكن وصولهم ادى لهرب مجموعة المستوطنين المتطرفين.

وابلغ الرجبي ذويه والمصادر الامنية الفلسطينية لدى صوله للمشفى انه كان يسير بالمفترق ولاحظ مجموعة من المستوطنين تقوم بالاعتداء عليه وطعنه حيث حاول مقاومتهم لكنهم تمكنوا م طعنه بيده وقدمه.

مصادر طبية وصفت حالة الفتى معاذ الرجبي بالمتوسطة .

وقام ذوي الفتى الرجبي بتقديم شكوى لدى الارتباط العسكري الفلسطيني الذي وصل افراده الى مستفى عالية بالخليل وسجلوا افادة الفتى وذويه لمتابعة القضية وملاحقة المستوطنين المجرمين.