Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

مشعل للأسرى: أيدينا ممتلئة ونناور بمصداقية عالية


مشعل: أمريكا وإسرائيل تحاولان اجتذاب دول المنطقة لقبول صفقة القرن

مشعل: أمريكا وإسرائيل تحاولان اجتذاب دول المنطقة لقبول صفقة القرن

| طباعة | خ+ | خ-

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، إن تكتيكات حماس الإعلامية في موضوع الجنود الأسرى في قطاع غزة تفعلها عن رصيد تملكه كتائب القسام وليست تكتيكات في الهواء دون شيء.

وأضاف، أن المقاومة تضغط على قيادة الاحتلال وعائلات الجنود الأسرى لدى المقاومة، وهو ضمن الحرب النفسية التي تشنها المقاومة على الاحتلال ولا تقل أهمية عن الحرب الحقيقية، وهي معركة العض على الأصابع وصاحب النفس الطويل سينتصر.

وأوضح مشعل أن المعيار لدى المقاومة في موضوع أية صفقة يمكن أن تعقد مع الاحتلال ليس النظر في ظروف الأسرى أو تخفيف معاناتهم، لكن الهدف الكبير والذي يشكل معيار النجاح لنا هو تبيض السجون من الأسرى، عندما نخطط لشيء نخطط له بجدية عندما تقرر القيادة شيئا تسعى لتنفيذه بكل عزم وإصرار.

وتابع مشعل موجها كلامه للأسرى في سجون الاحتلالن عليكم أن تدركوا وبكل ثقة “أيدينا ممتلئة”.

وبين أن العديد من الوساطات تدخلت لإبرام صفقات تبادل أسرى، ومنها ما تسرب على الإعلام، وأخبرنا الوساطات كافة، بأن كل معلومة بثمن، ومن بين العقبات أمامها تجاهل الاحتلال، ورفضنا التفاوض قبل الإفراج عن الأسرى الذين اعتقلهم الاحتلال بعد صفقة شاليط، وإنه لم يلتزم بالصفقة القديمة لكي يلتزم بصفقة جديدة.

واختتم مشعل بالقول: ما ظهر لا يعكس ما بُذل، والذي بذل كثير، وما هو قابل للنجاح، وما رآه الناس فقد رأوه، وما لم يروه سيرونه.

تصريحات مشعل هذه جاءت خلال افتتاحية أطول موجة إذاعية في العالم دعما للأسرى، مساء اليوم السبت، على إذاعة طيف التي تبث من قطاع غزة.