الأربعاء 30 / نوفمبر / 2022

مصطفى البرغوثي يلتقي القوى الوطنية والإسلامية في غزة

مصطفى البرغوثي يلتقي القوى الوطنية والإسلامية في غزة
مصطفى البرغوثي

شارك الدكتور مصطفى البرغوثي اليوم اجتماع لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية حيث رحب الحضور بالأمين العام لحركة المبادرة الوطنية، وخلال مداخلة له استعرض البرغوثي آخر مستجدات الجهود الجزائرية المشكورة وحوارات الجزائر كما تطرق إلى الحرب في أوكرانيا مشيرا إلى ازدواجية المعايير الغربية في التعاطي مع عدالة قضيتنا الفلسطينية والتقاعس عن محاسبة الاحتلال ونظام الابرتهايد والتمييز العنصري الذي يمارس بحق شعبنا، مؤكدا على وجوب رص الصفوف وعودة الوحدة لمواجهة التحديات الخطيرة الحالية على أساس برنامج كفاح نضالي مقاوم و موحد.

من جانب آخر تطرق البرغوثي إلى تصاعد قمع الاحتلال و الاعدامات الميدانية في الضفة الغربية والقدس والتي أدت الى ارتقاء ٢١ شهيدا منذ منذ بداية العام إضافة إلى التغول والتوسع الاستيطاني ومحاولة التهجير الممنهج لأهلنا في القدس وخاصة الشيخ جراح.

وأشار البرغوثي إلى المعاناة الناجمة عن عدم اعتماد شهداء الاعتداءات الإسرائيلية في قطاع غزة ، وتأخير صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية.

وناقش الاجتماع الفعاليات الوطنية الموحدة والمشتركة بمناسبة يوم الأرض الخالد واسنادا لنضال شعبنا في الداخل وخصوصا في النقب.

وشكر الدكتور مصطفى البرغوثي أعضاء لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية وحيا فيهم الروح الوطنية التي جمعتهم خلال اللقاء على طاولة واحدة .

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن