Tuesday, June 2, 2020
اخر المستجدات

“مغتصب أطفال الرياض” يثير غضبا عارما ومطالبات بمعاقبته بقسوة!


| طباعة | خ+ | خ-

تبحث الجهات الأمينة السعودية عن شخص دأب على تصوير اغتصاب الأطفال وبيعها عبر حسابه في “تويتر”، متباهيا بفعلته الشنيعة دون خوف أو وجل، ومتنقلا من حساب إلى آخر بغية عدم استطاعة القبض عليه.

وطالب عدد من المغردين السعوديين بالقبض على مغتصب أطفال الرياض، واطلقوا هاشتاق تصدر ترند السعودية، انتشر بشكل واسع تحت عنوان #مغتصب_أطفال_الرياض، تم إطلاقه بهدف التبليغ عن صاحب حساب يقوم بمحاولات لاغتصاب أطفال قصر، ووصف المتابعون فعلته بالجريمة التي لا تغتفر، داعين لإنزال عقوبة قاسية ضده، وفورا قام صاحب الحساب بحذف صفحته التي جاءت باسم “سولافرا”.

ولم تفصح الجهات الأمنية المعنية حتى الآن بأي شيء، في انتظار ما ستؤول إليه الإجراءات المتبعة للقبض عليه.

وتبذل المملكة جهودا كبيرة في مكافحة جميع الجرائم التي تعنى بجرائم النظم المعلوماتية، وفي كل مرة تشدد وزارة الداخلية السعودية على أن السلوك المخل بالآداب مجرَّم ومعاقَب عليه طبقا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.

كما أكدت الداخلية السعودية أن وحدة الرصد لديها تتابع بدقة ومهنية عالية واحتراف فائق كل ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويتم رصد ما ينطوي منها على سلوك مجرَّم تحت طائلة المساءلة الجزائية.

ومؤخرا ألقت الجهات الأمنية القبض على المدعو “علوش القحطاني” بعد ظهوره بفيديو مخالف للآداب والأخلاق وأحدث موجة غضب بين السعوديين، متسائلين عن كيفية اصطحاب الشاب لفتاة ليست زوجته والإقامة بها في فندق والتنقل بها والاستعراض بالأطفال، وهو ما أدى إلى تحرك الأمن وإلقاء القبض عليه.

وكانت النيابة العامة قد أصدرت بيانا ووجهت بالقبض على المشاركين في الفيديو، والذي تم تداوله على نطاق واسع ويظهر شابا برفقة فتيات داخل فندق ويتباهى بوجوده معهن وغير مبالٍ بالعواقب.