Tuesday, September 29, 2020
اخر المستجدات

منافسة الصعيد تجمع محمد رمضان وأمير كرارة وروبي


منافسة الصعيد تجمع محمد رمضان وأمير كرارة وروبي

محمد رمضان وأمير كرارة وروبي

| طباعة | خ+ | خ-

يبدو أن الدراما الصعيدية ستشهد منافسة من نوع خاص، حيث تجمع أكثر من نجم ونجمة بالجلباب الصعيدي هذه المرة، بعضهم من يرتديه للمرة الأولى ومنهم من شهد انطلاقته الفنية من خلاله.

ونكشف كيف سيواجه صناع الدراما الصعيدية تجربتهم الجديدة.

أول مرة

هو المشروع الدرامي الأول الذي أعلن عنه قبل فترة طويلة ليكون بداية الموسم الدرامي الصعيدي في المنافسة الرمضانية لعام 2021، ويبدو أنه سيكون العمل الصعيدي الأضخم في المنافسة، حيث سيجمع كلّاً من أحمد السقا وأمير كرارة لأول مرة درامياً في مسلسل “نسل الأغراب” تحت قيادة المخرج محمد سامي الذي كتب المسلسل أيضاً.

وتدور أحداث المسلسل حول عساف الغريب الذي يجسده أحمد السقا وغفران الغريب ويجسده أمير كرارة وجليلة التي تجسدها مي عمر وهي البطلة النسائية أمام الثنائي.

عودة رمضان

أما الجلباب الصعيدي الثاني الذي يرتديه محمد رمضان لينتمي به للدراما الصعيدية هذه المرة، فهو دوره في مسلسل موسى الذي استقر عليه بعد تأجيل مشروعه الدرامي “الإمبراطور” عن قصة حياة الراحل أحمد زكي، ومن المرشح للبطولة أمامه ياسمين رئيس وباسم سمرة وشيرين رضا وما زالت هذه الأسماء ترشيحات مبدئية لحين التعاقد معهم.

ومن المفترض أن يبدأ مخرج المسلسل محمد سامي في بداية تصوير المشاهد الأولى للعمل خلال نهاية شهر أكتوبر المقبل، ويجسد رمضان شخصية ليست مثالية ضمن الأحداث حيث يعود للجلباب الصعيدي الذي شهد انطلاقاته الدرامية في أكثر من عمل، بداية من “ابن حلال” وحتى “نسر الصعيد”.

روبي غجرية

وللنجمات نصيب في الجلباب الصعيدي في موسم رمضان 2021، حيث من المقرر أن تشارك روبي في الدراما الرمضانية هذا الموسم لأول مرة ببطولة درامية مطلقة تنتمي للدراما الصعيدية في مسلسل “بدر البدور”، الذي تعود أحداثه قبل مئة عام من الآن حيث يتناول المأساة التي عاشتها المرأة في تلك الفترة، تحديداً امرأة الصعيد من خلال شخصية “بدر” التي تجسدها روبي ضمن الأحداث.

والمسلسل من تأليف مريم نعوم، رُشّح لإخراجه كريم الشناوي بعد اعتذار المخرج محمد ياسين قبل فترة.