Thursday, August 22, 2019
اخر المستجدات

مندوب فلسطين في إتحاد النقابات العالمي يلتقي مع ممثلين إتحاد الآباء وأولياء الأمور بأثينا


| طباعة | خ+ | خ-

عقد مندوب فلسطين وممثل الإتحاد العام لعمال فلسطين في إتحاد النقابات العالمي محمد إقنيبي اجتماعا مع مجلس نقابة الآباء وأولياء الأمور للمدرسة السادسة الأساسية ” سيكيون ..Sikeon” في مدينة سالونيك وبحضور مدير المدرسة.

وأعرب لهم اقنيبي خلال اللقاء عن تقديره العميق ونقل لهم رسالة شكر خاصة على تضامنهم العملي ومشاركتهم الكبيرة والمميزة في الحملة التي نظمها إتحاد النقابات العالمي وإتحاد المعلمين ” FISE ” والإتحاد العام لعمال فلسطين تحت شعار ” دفتر لأطفال فلسطين ” ، وفي نهاية اللقاء الذي خيمت علية روح الأجواء التضامنية الدافئة تم تبادل الهدايا الرمزية والتأكيد على مواصلة النشاطات والمبادرات الأممية وتسليم مندوب فلسطين رسالة مفتوحة لأطفال فلسطين .

وهذا نصها :- إلى أطفال فلسطين ….الأهل والطلاب ومدرسي المدرسة السادسة الأساسية ومجموعة من سكان منطقة (SYKIES) في مدينة سالونيك اليونانية. نعلن بشكل قطعي تضامننا الأممي مع الشعب الفلسطيني وبخاصة أطفال فلسطين  كأهالي لا نستطيع أن نتصور الظلم الذي يواجهه الأطفال الفلسطينيون .

فمنذ شهر يوليو 2014 ونحن وأطفالنا نراقب الرعب الذي واجهه ويواجهه شعبكم، لقد شاهدنا الضواحي المدمرة المدارس والمستشفيات المقصوفة، المجازر العائلية ، وجثث الأطفال الذين هم مستقبل كل بلد.

إننا نشعر بالغضب الشديد لأن هذا المستقبل يسلب بطريقة وحشية .. إن أطفالنا يدركون أن الحق مع الشعب الفلسطيني ولهذا السبب قاموا برسم هذه الرسومات التضامنية لأطفال الشعب الفلسطيني .. نحن كأهالي وبالرغم من أننا نواجه حرب اقتصادية في بلادنا .

والفقر الشديد والتهميش للكثيرين منا رغم ذلك قمنا بجمع التبرعات من القليل الذي نملك وهو عبارة عن دفاتر ولوازم مدرسية أخرى لأبطال فلسطين ولكم … نوحد صوتنا مع صوتكم . ولو عن بعد هاتفين لفلسطين مستقلة سيدة تنعم بالسلام وعاصمتها القدس الشرقية وعلى حدود 1967 …نأمل أن تصل هذه الرسالة إلى الأيادي الصحيحة … مع التحيات الأممية… أهالي وطلاب المدرسة السادسة الأساسية لمنطقة (SYKIES).