الخميس 23 / سبتمبر / 2021

منظمة الرحمة العربية تنفذ صرفية للأيتام بقيمة 273220 دولار

منظمة الرحمة العربية تنفذ صرفية للأيتام بقيمة 273220 دولار
منظمة الرحمة العربية تنفذ صرفية للأيتام بقيمة 273220 دولار

أفادت منظمة الرحمة العربية أن قسم الأيتام في المنظمة بدأ بصرف الكفالات الفردية لمجموعة من الأيتام المكفولين لديها والبالغ عددهم 2260، وذلك عن شهر 7-2021 حيث تم صرف مبلغ 273220 دولار أمريكي على 1125 أرملة، وذلك بعد أن أنهى قسم الأيتام والدائرة المالية من عمل التقارير اللازمة لذلك، حيث ان هذه الصرفية مقدمة من تبرعات من أهل الخير.

علما أن هذه الصرفية تصرف كل شهر على الأيتام وذلك من خلال ما يقدمه قسم الأيتام التابع لمنظمة الرحمة العربية من تقارير دورية عن أوضاع الأيتام ومعيليهم وعن دراسة جميع ما يخصهم وذكر احتياجاتهم و شرح مفصل عن أوضاع المسكن والديون والدخل و أثاث المنزل والوضع الدراسي لليتيم وعن حالته الصحية وحالة المعيل.

ونوهت المنظمة بأنه قد تم تنفيذ الصرفية ليتسنى لمعيلي الأيتام فك الضائقة المالية التي يعيشون فيها مع أيتامهم قبل عيد الأضحى المبارك وليتمكنوا من شراء ما يلزم من مستلزمات .

وتقدمت الرحمة العربية وجموع الأيتام وعائلاتهم بعظيم الشكر والامتنان لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الرحمة العربية من كفالات للأيتام ومساعدات سواء مادية أو عينية سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .

مقالات قد تهمك:

• المساعدات النقدية.. نوع جديد من أنواع الإغاثات الإنسانية التي تقدم الرحمة العربية

• “الرحمة العربية” تطلق مشروع الكسوة والعيدية للأسر المحتاجة

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook