Thursday, August 22, 2019
اخر المستجدات

مواطن يناشد الرئيس محمود عباس للتدخل للإفراج عن أخيه من السجون المصرية


| طباعة | خ+ | خ-

خانيونس / الوطن اليوم

ناشد المواطن أحمد فايز أبو لحية (25 عاما) الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلي ضرورة التدخل لحل أزمة أخيه عبد الرحمن فايز شحدة أبو لحية (23 عاما) المعتقل داخل السجون المصرية منذ بدء العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة.

وقال أبو لحية نأمل من الرئيس عباس أن ينظر الي الموضوع بعين الاعتبار، وأن يعمل جاهدا من أجل إطلاق سراح أخيه وكافة المعتقلين من قطاع غزة داخل السجون المصرية.

ووجه رسالة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي :” إنه لا يخفى على أحد ما تقدمه جمهورية مصر العربية من دعم للقضية الفلسطينية على جميع الأصعدة والمستويات, فلطالما كانت حضنًا دافئًا, وسندًا معينًا لإخوانها في أرض فلسطين.”

وأشار إلى ما يمر به قطاع غزة من ضيق وحصار خانق وعدوان إسرائيلي متواصل علي مدار أكثر من 7 سنوات، هو ما دفع أبنائنا للهروب من القطاع نظرا للظروف القاسية التي نعاني منها.

وأضاف أبو لحية ان ما يقوم به الجيش المصري من خلال تعامله الغريب مع مواطني قطاع غزة لهو أمر غريب وغير متوقع، وليتعارض مع تاريخ مصر العريق الذي بني على التضحيات وتقديم الشهداء والأبطال, في الدفاع عن قضايا العروبة وعلى رأسها قضية فلسطين، التي تعد القضية الاسمي.

وتابع :” إنني أناشد فخامة الرئيس عباس الذي لا طالما يحمل هم أبناء شعبه، ويعمل من أجل إراحته، أن ينظر في قضية أبنائنا المعتقلين دون سبب ولا ذنب بعين الاعتبار.”

كما وتأمل أبو لحية أن يهاتف الرئيس محمود عباس، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العظيمة، ويبحث معه في سبل حل هذه القضية في أقرب وقت ممكن.

وتمنى أبولحية أن تأخذ هذه المناشدة حظها من الاهتمام لديكم، وأن تحرصوا على الإفراج عن أبنائنا.