الخميس 13 / مايو / 2021

نجل رامي مخلوف “يتسول” لمساعدة السوريين بعنوان وشعار يستفزهم

نجل رامي مخلوف
نجل رامي مخلوف "يتسول" لمساعدة السوريين بعنوان وشعار يستفزهم

أطلق علي رامي مخلوف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حملة لجمع الأموال من أجل مساعدة الشعب السوري وإيقاف الحرب، بعنوان وشعار مستفز، وذلك في ظل تخييم أزمة اقتصادية وإنسانية على البلاد.

ونشر علي مساء أمس الثلاثاء 13 نيسان/ أبريل بيانا تعريفيا للحملة عبر حسابه الرسمي في (إنستغرام)، تحت عنوان “لا تترك أخوك السوري جوعان.. وكرمال الله أوقفوا الحرب”، قال فيها إنه تواصل في الآونة الأخيرة مع عدد من المشاهير العرب الذين لديهم عدد كبير من المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي ليتم بالتعاون معهم الإعلان عن حملة تبرعات للمساهمة في إنقاذ الشعب السوري الجائع بالأخص في هذا الشهر الرمضاني المبارك.

وتعرضت الحملة التي أطلقها ابن رامي مخلوف أبرز أعمدة نظام أسد الاقتصادية ومسانده الأول في حربه ضد السوريين لردود فعل مختلفة وانتقادات واسعة.

وجاء في الحملة التي أطلفها ابن رامي مخلوف أنه تم “اختيار شخصيات عربية من الإمارات والسعودية والكويت ومجموعة من السوريين والدول العربية الأخرى”، لافتاً إلى مرور الشعب السوري بأزمة اقتصادية مزرية، تجاوزت خطوط الفقر، دون الإشارة إلى أسبابها.

وكشف أن هذه الطريقة للمساعدة هي الحل الوحيد المتاح، ومن اجل إشراك أكبر عدد من المساهمين كونه لا يستطيع أن يساعد من الداخل السوري لظروف يمرون بها دون التطرق إليها.

وبحسب بيان علي مخلوف فإن الحملة تهدف إلى جمع مبلغ 10 ملايين دولار، أي ما يعادل تقريباً 35 مليار ليرة سورية، يساهم فيها شخصياً بمبلغ مليونَي دولار، ما يعادل تقريباً 7 مليارات ليرة سورية.

1884 عائلة يتلقون الدعم الغذائي مع عودتهم إلى قرى حلب

11400 عائلة حصلت على مساعدات إغاثية بريف دمشق

التواصل مع غيث الاماراتي.. من هو غيث الاماراتي الذي يقدم مساعدات للمحتاجين

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن