الثلاثاء 18 / يناير / 2022

نهى نبيل توثق ردة فعل زوجها بعدما أخبرته بأنها تحبه (شاهد)

نهى نبيل توثق ردة فعل زوجها بعدما أخبرته بأنها تحبه (شاهد)
الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل

شاركت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل جمهورها ردة فعل زوجها بعد أن أخبرته بأنها تحبه، وهي من المقالب المعتمدة في السوشال ميديا مؤخرًا، التي تقوم فكرتها على المبادرة بالاتصال بشخص مقرب والبوح بمشاعر الحب.

وظهرت نبيل وهي تقول لزوجها “أحبك” ليرد عليها: “تبين شيء قولي من الآخر من غير مقدمات”، لتضحك بعدها نبيل على ردة فعله وتعلق على الفيديو: “ما توقعت هالرد كلش”.

ووصف عدد كبير من الجمهور الفيديو بالعفوي والطريف، مشيرين إلى أن ردة فعل زوج نهى نبيل التي تشبه ردود أفعال أغلب الأزواج في مثل هذا الموقف، ولم يخل الأمر من بعض الانتقادات.

• صاحبة أشهر صورة مع عمرو دياب.. معجبة الهضبة: “كنت سرحانة ونظرتي صادقة”

وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: “لحظه وش فيها لما قالت احبك أول مره ؟! احس الكلمة كانت صعبه عليها”، وفي تعليق آخر: “عادي انا زوجي كذا لما أقوله كلمه حلوة مو أحبك على طول قولي شنو تبين من الآخر حافظينا شكلهم”.

وفي سياق آخر؛ كانت نهى نبيل قد خرجت بمقطع فيديو مؤخرًا للحديث عن ظاهرة التنمر وتعرضها بشكل خاص لهذه المشكلة، وقالت إنها تلقت العديد من الطلبات للحديث عن التنمر.

وصرحت الفاشينيستا الكويتية في مقطع فيديو عبر (سناب شات): “كانت أقل كلمة تعورني.. مع بداية الشهرة كانت أي كلمة تعورني”، وأضافت أن على الإنسان تجاوز جميع التعليقات السيئة وتجاهلها.

وتابعت نهى أن الإنسان الواثق من نفسه لا يتنمر على غيره معلقة: “لا يعيب إلا المعيوب”، وأكدت أن الشخص الذي يتعرض للتنمر هو شخص ناجح يشعر من حوله بالغيرة منه.

وعلى صعيد آخر؛ تواجدت نهى نبيل قبل فترة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة وتعرضت حينها لموقف محرج بعد أن تم تجاهلها من إدارة المهرجان، وفق المتابعين.

ونهى نبيل هي فاشينيستا كويتية من أصول مصرية تحظى بشهرة واسعة في الوطن العربي وتعتبر من أيقونات الموضة والجمال، وكان اسمها قد ورد في قضية غسيل الأموال الشهيرة التي شغلت الرأي العام الكويتي، إلا أن براءتها ثبتت لاحقًا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook