صاحبة أشهر صورة مع عمرو دياب.. معجبة الهضبة: “كنت سرحانة ونظرتي صادقة”

صاحبة أشهر صورة مع عمرو دياب.. معجبة الهضبة:
أميرة بو ربيع

انتشرت منذ أيام، صورة للهضبة عمرو دياب، وهو يتطلع إلى إحدى الفتيات أثناء إجراء لقاء تليفزيوني بعد إحيائه لحفل “إكسبو” دبى، وتبادل رواد منصات التواصل الاجتماعي هذه الصورة وتساءلوا على هوية الفتاة التي تبادلت هي والهضبة النظرات”.

وقالت الفتاة والتي تدعى أميرة بو ربيع، في لقاء تليفزيوني: “أنا تونسية الجنسية ومن فانز عمرو دياب وموجودة في دبى بشتغل وكنت مع صديقاتي من الفانز ولم أكن أتوقع ما حدث، وكانت مفاجأة، والموضوع كله حصل صدفة وكل ما في الأمر أنى حاولت أخد سيلفى ومكنتش أعرف إني ظاهرة في خلفية اللقاء اللي بيسجله عمرو دياب”.

وأضافت أميرة بو ربيع: “النظرة كانت صادقة جدًا، وهو أمر طبيعي من إنسان شايف حلمه وجها لوجه وانى شايفة فناني المفضل عن قريب وكنت سرحانة إني شايفاه قدامى وكمان طريقة حديثه، وأنا اللي كنت ببص علطول عليه في اللقاء لكن هو نظرته كانت سريعة واستكمل اللقاء”.

• شاهد| دينا الشربيني ترقص أمام عمرو دياب.. هل عادت المياه لمجاريها؟

وعن إذا عرض عليها الظهور موديل في لـ كيب مع عمرو دياب قالت: “أنا ليا تجربة في المجال عندما كنت ملكة جمال منذ 10 سنوات، وعملت بعض الإعلانات وأرادوا دخولي مجال التمثيل ولكنى كنت مركزة وقتها في التعليم وأتطور أكاديميا، لكن لو جاتلي الفرصة في الظهور في كليب مع عمرو دياب أكيد مش هارفض”.

وتابعت أميرة بو ربيع: “عمرو دياب موجود في كل مراحلنا العمرية، وأنا لا أسمع غيره سواء في المنزل أو السيارة أو اي مكان، ولو فكرت في أغنية تعبر عن اللي حصل والتريند يبقى هي أغنية انت الحظ اللي غناها عمرو دياب”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن