Wednesday, June 26, 2019
اخر المستجدات

هذا ما قاله مرسي عن السيسي لمسؤل عربي حذره منه


| طباعة | خ+ | خ-

نشر الاعلامي المصري أحمد منصور المذيع في قناة الجزيرة القطرية مقالا كشف فيه مفاجآت مدوية جرت قبل عزل الرئيس المصري محمد مرسي قائلًا إن ” قيادات مقربة من مرسي ألحوا عليه أن يعزل السيسي وكبار قادة الجيش، بعدما دعا القوى السياسية وقتها للاجتماع في وزارة الدفاع للبحث عن مخرج للأزمة السياسية دون علم مرسي أو استئذانه أو مشورته في شهر ديسمبر من عام 2012″.

وأضاف منصور، في مقاله الذي نشره بصحيفة “الوطن” القطرية، أن “مرسي رفض رفضًا قاطعًا، مصرًا على أن السيسي أحد رجاله، بل فوجئ الجميع ببيان من الرئاسة أن مرسي سيحضر الاجتماع المقرر في وزارة الدفاع ثم أعلن بعد ذلك أن الرئيس لن يحضر ثم ألغي الاجتماع بعد لقاء جمع مرسي مع السيسي”، متابعًا: “ألح كثيرون على مرسي أن يعتقل السيسي أو يقيله، لكن مرسي خرج من الاجتماع متأبطًا ذراع السيسي وهو يضحك بشكل أذهل الجميع”.

وزعم منصور،  أن “أحد الزعماء العرب أوفد أحد كبار مسؤوليه إلى مصر للقاء مرسي في بداية شهر مارس عام 2013، وجلس هذا المسؤول الكبير مع مرسي جلسة مطولة، وقال له إن هناك خطة لعزله من الجيش، لكنه فوجئ بمرسي يضحك منه ملء شدقيه ويسخر من كلامه حينما تحدث له عن الجيش والسيسي، وقال له بالحرف الواحد وهو يشير إلى بطنه وجيبه، (أنا في بطني بطيخة صيفي من الجيش.. أما السيسي فهو في جيبي الصغير هذا)”. !

وبعد هذه المعلومات التي كشفها منصور.. رد نجل مرسي “أحمد” على مقال منصور بالقول : “كمية قرع وكذب ورمي جتت.. بقت حاجة مقززة.. كفوا ألسنتكم عن الرئيس الأسير”.