الثلاثاء 20 / أبريل / 2021

هروب من الشبابيك لمحجورين في غزة وتوعد مخالفي الأفراح باعتقال العريس

هروب من الشبابيك لمحجورين في غزة وتوعد مخالفي الأفراح باعتقال العريس

أكد اياد البزم الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة اليوم السبت، ان الافراح وبيوت العزاء هما السبب الرئيس في زيادة اعداد الإصابات ، وان الوزارة بصدد تنفيذ حملة من الإجراءات وخاصة بحق المخالفين والغير ملتزمين بإجراءات الوقاية ومنها اعتقال وتوقيف العريس ليلة الزفاف .

وقال البزم خلال تصريحات لصوت القدس وتابعتها “الوطن اليوم” ان الداخلية ومنذ اليوم تتمنى الا نُجبر على اتخاذ قرارات صارمة بحق أصحاب الافراح وخاصة ان هناك تجمع أعداد كبيرة من المواطنين في المنازل “بعد منع إقامة الافراح في الصالات ” وهو مخالف للتعليمات دون اتخاذ أي من الإجراءات الوقائية، بالإضافة الى الفدوعوس الذي يشارك في العشرات من المواطنين دون أي إجراءات وقائية .

وقال ان هناك خطوات تفصيلية سيتم تنفيذها بحق المخالفين ومن ابرزها حجز العريس ليلة الزفاف ، وعدم التردد في احتجاز كافة سيارات الفدعوس المشاركة في الزفاف .

وبين ان المواطنين في غزة هم من اجبروا الداخلية على اتخاذ القرارات وخاصة في ظل الاستهتار وعدم التجاوب مع التعليمات .

وأشار الى ان هناك العديد من التصريفات الغريبة عن شعبنا والتي لمسناها خلال الفترات الماضية ، وخاصة في المنازل التي يتم فيها حظر التجول ، حيث قام عدد من المواطنين بالهروب من شبابيك المنازل ، وهناك من قام بفتح أحد جدار منزله ليتمكن من المغادرة ، رغم انه يعلم ان حالته تشكل خطراً على حياة المواطنين .

وتنمنى البزم من المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية وأخد الإجراءات على محمل الجد كون اعداد الإصابات بفيروس كورونا في تزايد حيث تم اليوم تسجيل 250 حالة .

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن