السبت 08 / مايو / 2021

هل تدفع الفنانة نيللي كريم ثمن نجاح “ب 100 وش”؟

هل تدفع الفنانة نيللي كريم ثمن نجاح
هل تدفع الفنانة نيللي كريم ثمن نجاح "ب 100 وش"؟

حاولت النجمة نيللي كريم جذب جمهورها لمشاهدة مسلسلها الجديد “ضد الكسر” بإطلاق عدة منشورات مازحتهم فيها بسبب وجودها في الغيبوبة منذ أول أيام رمضان وحتى اليوم الثلاثاء، حيث أفاقت لأول مرة، ولكن الدعابة لم تجد صدى لدى الجمهور الذي انتظر منها عملا يفوق مسلسلها السابق “ب100 وش” الذي تصدر قائمة الأكثر مشاهدة في موسم دراما رمضان 2021.

نيللي كريم بدأت المزاح بمنشور عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك قالت فيه: كل ده حصل وأنا فى الغيبوبة ياااا، في إشارة لأحداث المسلسل طوال الأسبوع الماضي واتهام زوجها محمد فراج بالشروع في قتلها، واستجاب البعض لمزاح نيللي كريم ولكن بعض التعليقات أظهرت امتعاضا من المسلسل، فردت عليهم نيللي بمنشور جديد قالت فيه: دمكم كلكم خفيف الصراحة، حتى إلى مش بحبوني ونازلين سف عليا عادى باردوا المسامح كريم بس الأغلبية الحمد الله ناس عسل.

لكن مع استمرار التعليقات السلبية وجهت نيللي رسالة جديدة إلى متابعيها قالت فيها: احنا في شهر كريم والمفروض ان في تسامح نفسي وفكري لكن واضح ان الموضوع مش كده خلينا في الدراما واحداث العائلة.

وتلقت نيللي نصائح من جمهورها بعدم التأثر بالتعليقات السلبية، وأكد أغلبهم أن مسلسل “ضد الكسر” يستحق المشاهدة، وبانتظار تصاعد الحداث في الأيام القادمة.

يذكر أن مشاركة نيللي كريم في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسلها الجديد “ضد الكسر”، تمثل مناسبة خاصة جدا لها، حيث تحتفل بمرور 10 سنوات على تقديم البطولات المطلقة في الموسم الدرامي الأكثر مشاهدة، ولهذا وثقت المناسبة بنشر ألبوم صور لأعمالها الفنية منذ العام 2012 وحتى اليوم.

نيللي كريم سبق ونشرت صورة مجمعة لشخصياتها في 8 مسلسلات عرضت على مدار السنوات العشر الماضية، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، اليوم الثلاثاء، وعلقت عليها قائلة: 2012 ذات، 2014 سجن النسا، 2015 تحت السيطرة، 2016 سقوط حر، 2017 لأعلى سعر، 2018 اختفاء، 2020 بـ100 وش، 2021 ضد الكسر.

مسلسل “ضد الكسر”، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤي عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن