الأحد 22 / مايو / 2022

هل تلعب كريستين ستيوارت شخصية الجوكر قريبا؟

هل تلعب كريستين ستيوارت شخصية الجوكر قريبا؟

بعد تألقها في فيلم الجوائز المرتقب Spencer أصبحت كريستين ستيوارت مؤهلة للعب أي دور في السينما، ومؤخرا طرح اسمها بقوة للعب شخصية الجوكر النسائية.

فيلم Spencer المقرر طرحه في السينمات العالمية يوم 4 نوفمبر المقبل، تلعب فيه كريستين ستيوارت دور الأميرة الراحلة ديانا، ونالت إشادات نقدية كبيرة بعد عرضه في مهرجانات مختلفة.

وحينما سئلت كريستين ستيوارات عن إمكانية ظهورها في فيلم باتمان مع شريكها وحبيبها السابق روبرت باتينسون، قالت إنها ترغب في تقديم أدوار جديدة.

وأوضحت الممثلة الشابة في لقاء مع مجلة فاريتي، أنها تحب الطاقة الكامنة وراء شخصيات مثل الجوكر، لكنه تم تقديمه بصورة جيدة من قبل، وهي تسعى لاكتشاف قصص جديدة.

وأشارت كريستين ستيوارات 31 عاما، أنها أكثر إحباطا من لعب دور شخص فظيع ومخيف مثل الجوكر، لكن في النهاية جوابها لن يكون الرفض حال عرض عليها، لكنها تسعى لتقديم أفكار جديدة.

• ميريام فارس تعايد ابنها ديف بكلمات مؤثرة (شاهد)

تريلر فيلم Spencer

تدور أحداث فيلم Spencer حول حالة الحزن التي كانت تمر بها الأميرة ديانا وقرارها الانفصال عن زوجها الأمير تشارلز عام 1991، في دراما عاطفية مليئة بالتفاصيل والأحداث المؤثرة.

ظهرت كريستين ستيوارت في تريلر Spencer منهارة في البكاء في إحدى مشاهد الأميرة ديانا التي كانت تعاني من مشكلات في الطعام، وحالة نفسية سيئة أثناء تواجدها في العائلة الملكية.

شمل تريلر فيلم Spencer عن بعض مظاهر البرخ التي تحرص عليها العائلة الملكية في المناسبات والأعياد من ملابس فاخرة وأطعمة مخصصة.

فيما طرحت وارنر بروس فيديو دعائي جديد من أحداث فيلم روبرت باتينسون المنتظر The Batman، منذ أيام الذي يلعب فيه شخصية البطل الخارق الشهيرة لأول مرة.

يكشف المقطع الدعائي عن موعد طرح فيلم The Batman في دور العرض العالمية، والكثير من التفاصيل حول قصته وأحداثه وأبطاله.

يطرح في The Batman في السينما في مارس المقبل، وينضم إلى روبرت باتينسون في بطولته كل من زوي كرافيتز في دور كات وومان، وبول دانو، وآندي سيركيس وكولين فاريل وجيفري رايت.

اختير روبرت باتينسون بطل سلسلة أفلام توايلايت ليكون خلفا لبن أفليك في تقديم شخصية باتمان الشهيرة، وستدور أحداث الفيلم حول طفولة وشباب شخصية بروس واين.

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن