الخميس 08 / ديسمبر / 2022

هل رفضت نانسي عجرم تغريد البغدادي لانها تشبهها؟

هل رفضت نانسي عجرم تغريد البغدادي لانها تشبهها؟

تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا عن رفض الفنانة نانسي عجرم قبول مشتركة مصرية تدعى تغريد البغدادي تقدمت  للمشاركة في الموسم الثالث من “اراب ايدول” بسبب شبهها الكبير بنانسي وتم الاستشهاد بتعليق كتبته المشتركة المصرية  ايناس عز الدين عبر حسابها  الرسمي حيث ذكرت ان تغريد البغدادي تم رفضها لانها قريبة الشبه من نانسي عجرم .

موقع “الفن” استطاع التواصل مع تغريد البغدادي للتأكد من صحة الاخبار التي يتم تدوالها حيث اكدت صحة تلك المعلومات وبحسب ما صرحت، فانها تقدمت للمشاركة في البرنامج في جولة الاسكندرية حيث يتم اختيار المشتركين من قبل لجنة موسيقية قبل وقوفهم امام لجنة التحكيم  والتي يشارك فيها وديع ابي رعد ومنتج البرنامج حسين جابر .

تغريد وبحسب ما صرحت فانها ذهبت الى ” الادويشين” برفقة والدتها التي هي ايضا تغني وتملك صوتا جميلا  وبمجرد وصولها  لاحظ الجميع مدى الشبه بينها وبين نانسي عجرم.

وقالت :” عندما تقدمت للغناء امام اللجنة ومن اجل تشجعي قررت والدتي ان تشارك هي الاخرى بالبرنامج فغنت قبلي وقالت انها جاءت الى البرنامج  معي  وتم قبولها لان صوتها جميل ثم غنيت انا بعدها وتم قبولي للانتقال الى بيروت  ووقعت العقد وتم عمل ” ريبورتاج ” عن الشبه الكبير بيني وبين نانسي عجرم”.

تضيف تغريد :” كنت متضايقة  وسعيدة بنفس الوقت . متضايقة لاني لا أريد ان يراني الناس فقط لانني شبيهة نانسي عجرم  وسعيدة  لاني احبها ولكن لا أريد تقمص شخصيتها ولكن هم اصروا على ابراز الشبه “.

وتابعت:” بعد ذلك بشهر  سافرت انا ووالدتي الى بيروت  من اجل الوقوف امام اللجنة المؤلفة من احلام ونانسي وحسن الشافعي ووائل كفوري وبمجرد وصولي كان الكل يتحدث عن الشبه الواضح بيني وبين نانسي وانها سترفضني  من اجل ذلك “.

تغريد التي تؤكد انه تم رفضها لانها تشبه نانسي عجرم، قالت :” عندما دخلت للوقوف اما اللجنة كان كل تركيزي على ردة فعل نانسي. وجدتها مستغربة  و”مش طبيعية”.

تحدثت لوائل كفوري بصوت منخفض  فما كان منه الا ان  نظر الى شخص يقف في الخارج وطلب منه ان يخرجني  وطلب مني ان اخرج لانتطر قليلا  وعند خروجي سمعت نانسي تقول “مابدنا”.

ثم عدت ودخلت  مجددا بعد 5 دقائق  وغنيت اغنية ” ليالي الانس” لاسمهان  وكانت نانسي تضحك وانا اغني.

وعندما انتهيت طلبت مني احلام ان اغني اغنية ثانية، وقالت “غني لنانسي” ولكن رفضت واخترت اغنية لفيروز ” لما بدا يتثنى”  ولم يتركوني اكمل وقاموا بالتصويت .

حيث التفت وائل الى نانسي وطلب رأيها  فقالت لي ” انت ما بتغني اصلا  وانا راح قول لا” . انا ضحكت وقلت لها ” ميرسي” .

اما حسن نظر الى نانسي وقال “انا اسف هقول لا” اما احلام فقالت لي :”خامة صوتك رائعة ولكن محتاجة تشتغلي على نفسك “.

وبما اني حصلت على 3 لا خرجت قبل ان اسمع راي وائل كفوري  فقال “دي ما عملتلي حساب.

كنت مصدومة من تصرفها  لاني احبها ” ليه تعمل كده وتحاول تقف قصادي وانا لسه بحاول اعمل حلمي”.

المهم عندما  جاء احمد فهمي الذي لم يصدق اني رفضت وجلس يراضيني  وكان ” جنتل اوي”  ثم حضرت المخرجة وقالت لي :” كنت متوقعة ذلك”.

بعد ذلك دخلت والدتي لانها هي الاخرى تم قبولها  ولكن انا عندما خرجت من عند اللجنة خرجت لاقول لها ان لاتدخل  ولكن اخذوني الى غرفة واجلسوني وحدي بها  حتى لا أخبر لوالدتي بما حصل “.

واضافت :” دخلت والدتي وغنت لصباح  وكانت نانسي تعلم انها والدتي، فقالت لها :” انا بحترم شجاعتك ولكن  لا  وتم رفضها من باقي الاعضاء .

في الغرفة ارادوا ان انفعل امام الكاميرا من اجل التقرير الذي سيعرض  ولكن انا رفضت الكلام  ” عشان عارفة المونتاج  وقلة الادب”  وبعد ذلك سافرت وانا ووالدتي وانا أنوي فضح البرنامج  ومعروف ” مين اراب ايدول” .

يذكر انه خلال عرض حلقات ” الاوديشين” اكتفت ” ام بي سي” بعرض لقطة لم تتجاوز ثواني قصيرة لوقوف تغريد امام اللجنة .

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن