الجمعة 25 / نوفمبر / 2022

هل يتجه أدهم نابلسي إلى ترتيل القرآن بعد اعتزاله الفن نهائيًا؟ (شاهد)

هل يتجه أدهم نابلسي إلى ترتيل القرآن بعد اعتزاله الفن نهائيًا؟ (شاهد)
المطرب الأردني أدهم نابلسي

حالة كبيرة من الجدل أثارها المطرب الأردني أدهم نابلسي، عقب إعلان اعتزاله الفن نهائيًا، أول أمس، بشكل مفاجئ، مبررًا ذلك بأنه لا يرضي رب العالمين، وأنه كان دائمًا يتمنى اتخاذ تلك الخطوة منذ دخوله المجال.

وتساءل العديد من الجمهور عن الذي سيفعله أدهم نابلسي بعد اعتزاله للفن نهائيًا، فهل سيتجه للبيزنس أو شيئًا تجاريًا خارج المجال الموسيقي، ولكن الملفت للنظر أن أدهم ظهر في الفيديو الذي أعلن اعتزاله من خلاله وهو يرتل بعض الآيات القرآنية، وأمس كان في مداخلة مع قناة رؤيا، والتي لمّح إلى تقديمه الفترة المقبلة شيئَا يفيد الجمهور وسيكون على طبيعته خلال تقديم هذا الشيء.

• تطورات جديدة في قضية أدهم نابلسي

حديث أدهم نابلسي جعل الجمهور يخمن احتمالية تقديمه للقرآن والأدعية والأناشيد الدينية، بعد اعتزاله خاصة أنه يجد الراحة في ذلك الطريق، حسبما تحدث في الفيديو الذي ظهر فيه عقب اعتزاله للفن.

حقيقة تحريم أدهم نابلسي لـ الفن

وفي سياق متصل، قال أدهم نابلسي أمس في مداخلته مع قناة رؤيا، إنه وبشكل قطعي لن يرجع للفن مرة أخرى، مؤكدًا أنه لم يحرمه كما أشيع وتعرض لانتقادات لاذعة من نجوم الفن أبرزهم مايا دياب.

وأشار أدهم نابلسي: حاولت أشرح كل اللي عندي بالفيديو، ولكن الكلام بيتاخد بأكثر من طريقة، ما حكيت كلمة حلال أو حرام أو شخص، أنا كنت بحكي عن حالي وأنا مش شيخ يعني، ولكن وضحت أني منذ دخولي المجال ده وأنا مش مرتاح بهذا المجال، ممكن واحد يكون بيشتغل في محل أو غيره وحاسس أنه مش مرتاح في حياته، فبيقرر يغير من ده، وأنا عندي شغلات في حياتي حسيت إن أنا ممكن أصلحها، كنت بحكي عن نفسي مش الناس، وكل الناس خير وبركة.

• مصادر: أدهم نابلسي مسجون في لبنان.. وهذه تهمه

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن