Sunday, July 21, 2019
اخر المستجدات

هل يحطم محمد صلاح رقم نيمار كأغلى صفقة انتقال؟


محمد صلاح

| طباعة | خ+ | خ-

قالت تقارير بريطانية إن نجم نادي ليفربول المهاجم المصري محمد صلاح قد يحطم بالميركاتو الصيفي المقبل، رقم البرازيلي نيمار كأغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية وجود منافسة محتملة بين ثلاثة أندية عملاقة على التوقيع مع صلاح، الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن إدارة ليفربول تلوح أمامها منافسة بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني بين قطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة إضافة إلى باريس سان جيرمان، سعيا للتعاقد مع صلاح عقب نهاية الموسم الجاري.

وانتقل نيمار الصيف الماضي من نادي برشلونة الاسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت (222) مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي.

وتابعت الصحيفة أن ليفربول سيواجه صعوبة كبيرة في الحفاظ على المصري الذي يتألق في موسمه الأول بتسجيل 36 هدفا بعد أقل من شهرين من خسارة فيليب كوتينيو لبرشلونة.

ولفتت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيصرف النظر عن اهتمامه بالبلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي حال التعاقد مع محمد صلاح.

وواصلت أن إدارة ليفربول ستكون في موقف صعب للغاية في قضية رحيل محمد صلاح بسبب العرض المالي الذي سوف يتخطى صفقة نيمار لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 198 مليون جنيه إسترليني.

وانضم محمد صلاح لليفربول قادما من روما في الصيف الماضي مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

ويمر النجم المصري محمد صلاح بموسم رائع مع ناديه ليفربول، حيث يتصدر قائمة هدافي البريميرليغ برصيد 28 هدفا، كما أنه سجل 37 هدفا في 43 مباراة بكل البطولات.