الإثنين 20 / سبتمبر / 2021

هل ينظم مبابي إلي صفوف ريال مدريد هذا الصيف؟

هل ينظم مبابي إلي صفوف ريال مدريد هذا الصيف؟
كيليان مبابي

قدم ريال مدريد 3 وعود للنجم الفرنسي كيليان مبابي للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية نهاية هذا الموسم مما جعل ملف تمديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، على المحك.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، وسط محاولات من ناديه لتجديد ارتباطه، ومحاولات أخرى من ريال مدريد للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُصر كيليان مبابي على رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ويرغب في خوض تجربة جديدة، رغم أن النادي الفرنسي حاول معادلة راتبه براتب زميله البرازيلي نيمار، وحصوله على 30 مليون يورو سنوياً.

وبحسب محطة (كواترو) الإسبانية، فإن ريال مدريد قدم 3 وعود لمبابي إذا رفض عرض باريس سان جيرمان للتجديد، الأول هو التزام اللوس بلانكوس بالتعاقد معه في الصيف المقبل مهما كانت تكلفة الصفقة.

أما الوعد الثاني فهو ضمان استمرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمدة موسم واحد على الأقل، أما الثالث هو وعد مالي لم يتم الكشف عنه حتى الآن، وربما يتعلق الأمر بالراتب السنوي الذي سيحصل عليها النجم الفرنسي.

ولا يزال باريس سان جيرمان واثقاً من استمرار مبابي داخل حديقة الأمراء، حيث أكد الرئيس ناصر الخليفي قبل أيام، أنه صاحب الـ22 عاماً سيبقى باريسياً إلى الأبد.

اقرأ المزيد:

هل يستغني ليفربول عن محمد صلاح مقابل كيليان مبابي؟

مبابي يثير الجدل مجددا حول مستقبله!

ماذا قال مبابي عن رونالدو؟

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook