الإثنين 20 / سبتمبر / 2021

هند القحطاني تحدد شروطها للزواج من سعودي (شاهد)

هند القحطاني تحدد شروطها للزواج من سعودي (شاهد)
هند القحطاني

حددت نجمة السوشال ميديا السعودية هند القحطاني شروطها للموافقة على الزواج من مواطن سعودي في حال تقدم لها.

وجاءت شروط القحطاني في معرض ردّها على أحد المتابعين، ويدعى “أحمد” عبر حسابها على “سناب شات” عندما وجه لها تساؤلا:” إذا تقدم لك واحد سعودي للزواج بتقبلين أم بترفضين”.

• كيم كارداشيان تكشف تفاصيل جديدة حول شريطها الجـ.ـنسي الشهير

• ابنة هند القحطاني مع صديقاتها على الشاطئ وجميعهم بملابس فا.ضحة

فأجابته هند: “الجواب يا أحمد على سؤالك نعم إذا كان رجل يحترم قراراتي واختياراتي وما يتدخل فيني”.

وأضافت: “زي بالضبط احنا يا النساء ما نتدخل في لبسكم وتصرفاتكم وطلعاتكم وسفرياتكم، يكون بالضبط ما يتدخل في لبسي ولا سفراتي ولا قراراتي ولا اختياراتي“.

وشددت القحطاني في حديثها على مبدأ “المعاملة بالمثل”، ومضت قائلة: “إذا كان كدة يلا وأهلا به”.

وتلقت المشهورة السعودية أصداء واسعة بين المتابعين، وأثارت الجدل على غرار العديد من الفيديوهات التي تظهر بها إن كان بسبب لباسها أو تصريحاتها، في حين جاء تركيز بعض المتابعين على الفلاتر التي تضعها على وجهها.

وقبل أيام قليلة شاركت هند القحطاني متابعيها عبر “سناب شات” بمقطع فيديو أثناء تجوالها برفقة ابنتها رؤى، حيث بدأت بمغازلتها وتدليعها أمام الجميع بصوت رفيع قائلة: “كتكوتة، كتكوتة حبيبة ماما، ضغبوصة ماما”.

وطلبت رؤى من والدتها التوقف معربة عن حرجها لقولها مثل هذه الكلمات أمام الجميع وخاصة أنها أصبحت فتاة كبيرة، وقالت لها: “ماما خلص أنا 15 لا عاد ادلعيني”.

فأجابتها القحطاني، قائلة: “أي والله لأدلعك حتى لو صار عمرك خمسين، لأنك كتكوتتي”، وتابعت أن لا أحد منتبه للآخر.

في غضون ذلك كانت هند قد ردت على أولئك الذين يصفونها بصاحبة “الجبهة العريضة” بعدما تلقت لوحة من إحدى معجباتها رسمة جبهتها بطريقة طولية وعريضة.

وشاركت القحطاني فيديو تستعرض فيه اللوحة، وقالت: “هذه صورة مرسومة، اللوحة جميلة تجنن الله يسامحك شو ها الجبهة، جبهتي مو عريضة بكل ها الشكل.. اللي راح يشوف الصورة راح يظنها بنت عمي فيها كتير شبه مني، بس مو شبهي كتير، تسلم على الصورة”.

وأضافت: “حطيت شعري وراء اذني وشديته عشان اثبت لكم ان حجم جبهتي عادية ما هي كبيرة ولا صغيرة وسط عادي عشان بعدين اذا رسمتوني او جيتوا تتكلمون عني ما تقولون ام جبهة كبيرة”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook