كيم كارداشيان تكشف تفاصيل جديدة حول شريطها الجـ.ـنسي الشهير

كيم كارداشيان تكشف تفاصيل جديدة حول شريطها الجـ.ـنسي الشهير
كيم كارداشيان

كشفت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ تفاصيل جديدة حول شريطها الجـ ـنـسي الشهير الذي سرب عام 2002 الذي صورته مع حبيبها السابق ​راي جاي​ قبل تسريبه بـ خمس سنوات مما سرع عملية شهرتها.

وخلال مقابلة لها مع صحيفة (لوس انجلوس تايمز)، أكّدت كيم أن التحدث عن الفيديو الجـ ـنـ ـ.سي ساعدها كثيرا خلال خليتها: “أعتقد أنه من الواضح أن منتجي المسلسل الواقعي الخاص بنا قد أحبوا هذا الشيء، وأحبوا التحدث عنه من أجل العرض التلفزيوني”.

• بالصور _كيم كارداشيان تعايد متابعيها بالأصفر من صالة الرياضة

• شاهد كيم كارداشيان بلقطة عفوية مع إبنتها وكلبيها

وتابعت: “كنت في وقتها أعلم تماماً أنني سأتجاوز هذا الأمر وسيسألني شخص ما عن الشريط الجنسي، لذلك كان يجب أن أمضي قدماً وأتحدث عنه”.

وأضافت: “بطريقة ما ساعدنا التصوير في التعامل مع الامور بدلاً من إخفائها تحت البساط، وفي نهاية اليوم، كنت انا منفتحة وصادقة وأردت مشاركة كل ما مررت به، ولن أتراجع”.

وسرب الشريط الجـ ـنـ.سي في نفس الوقت الذي كانت فيه كيم كارداشيان وعائلتها على وشك إطلاق الموسم الأول من المسلسل الواقعي Keeping Up With The Kardashians ولا زالت هناك معلومات تشير الى أن والدة كيم ​كريس جينر​ هي التي سربت الفيديو لضمان نجاح المسلسل الواقعي الذين كانوا على وشك إطلاقه في ذلك الوقت.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن