الإثنين 23 / مايو / 2022

هوية خطيب منة عرفة.. وهذه أول رسالة رومانسية يوجهها إليها

هوية خطيب منة عرفة.. وهذه أول رسالة رومانسية يوجهها إليها
هوية خطيب منة عرفة.. وهذه أول رسالة رومانسية يوجهها إليها

لم تستطع الفنانة المصرية، منة عرفة، إخفاء هوية خطيبها لمدة طويلة، فبعد أسبوع من إعلانها خطبتها، قرر خطيبها الكشف عن نفسه لأول مرة، موجها رسالة رومانسية لها.

ونشر الفنان الصاعد محمود المهدي، عبر صفحته على موقع “إنستغرام”، صورة تجمعه مع منة عرفة، أثناء احتفالهما بعيد ميلاد منة، الذي يوافق الأول من مايو، داعياً الله أن يجمعهما معاً في منزل واحد.

وكشف المهدي بهذه الصورة لأول مرة عن خطوبته من منة، مؤكداً التخمينات التي ملأت مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود علاقة تربط بينهما.

كما نشر صورة تجمعهما عبر “ستوري” صفحته في “إنستغرام”، موجها لها رسالة رومانسية، قائلا: “لم يكن لقاؤنا صدفة، بل كان رحمة من الله لقلبي”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة التي نشرها محمود المهدي، وحرصوا على توجيه التهنئة والدعاء لهما بأن يتمم الله فرحتهما بالزواج.

يذكر أن منة عرفة أعلنت، الأسبوع الماضي، خطبتها من دون أن تكشف هوية الشخص الذي ارتبطت به، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام”، صورة تعبيرية تُظهر شخصاً يجثو على ركبتيه يطلب يد حبيبته، ومكتوباً عليها: “هو سألها الزواج، وهي قالت موافقة”، وعلقت على الصورة قائلة: “أنا اتخطبت للتو”.

وشارك محمود المهدي في عمل فني وحيد هو فيلم “666” مع منة عرفة، ووفاء عامر، وعايدة غنيم، وسامي مغاوري، وهو ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب.9582

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن