الثلاثاء 02 / مارس / 2021

هيدي كرم بفستان الزفاف مع أحمد زاهر من كواليس مسلسل لؤلؤ (صور)

هيدي كرم بفستان الزفاف مع أحمد زاهر من كواليس مسلسل لؤلؤ (صور)
هيدي كرم وأحمد زاهر

كشفت الفنانة هيدي كرم، عن صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل “لؤلؤ” للفنانة مي عمر، ظهرت فيها بفستان الزفاف، في مشهد زواجها من الفنان أحمد زاهر، الذى يؤدي شخصية “طارق نصار” ضمن أحداث المسلسل، الذي يعرض على قناة ON، ونشرت هيدي، الصور عبر حسابها على انستجرام، وكتبت في تعليقها عليها: “من كواليس مسلسل لؤلؤ”.

وفي مشهد سابق من أحداث المسلسل، دخل طارق نصار – أحمد زاهر – مع زوجته داليا – هيدي كرم – في مشادة، حيث عرفت داليا خبر زواج طارق من لؤلؤ بعدما شاهدت الصور على السوشيال ميديا، لكنه صدمها بأنها متزوجة منه فقط من أجل المال وهذا هو السبب الذي جعلها تستمر معه حتى الآن.

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل “لؤلؤ”، تطورات في الأحداث، حيث بدأ أحمد زاهر، يشك في بودا – محمد الشرنوبي – بعدما أمر أحد العاملين معه بالبحث وراءه معرفة كل شيء عنه، وفي نفس الوقت تعيش لؤلؤ – مي عمر – في حيرة بسبب حبها لبودا وفي نفس الوقت تجد من طارق كل الحب والمعاملة الطيبة كما تنصحها والدتها إكرام – سلوى عثمان- بنسيان بودا تماماً.

يذهب سيد والد لؤلؤ – حمدي هيكل – إلى فيلا لؤلؤ وتقابله اكرام الدة لؤلؤ وتدخل في مشادة معه ويتدخل مجدي – ادوارد – ويطرده من أمام الفيلا، وفي نفس الوقت يخبر طارق لؤلؤ أنه قابل بودا وتنكر لؤلؤ معرفتها به تماماً.

داليا – هيدي كرم – ووالدتها يخبران طارق بأن الجنين توفى، وعندما يصل المنزل يكشف كذبتهم ويخبرهما أنه كان على علم بهذه الكذبة من البداية، بينما تخبر نهال والدتها أنها قررت الزواج من زميلها تامر بعدما وقف بجانبها بعد معرفته بكل شيء عنها، وتكذب عليها وتخبرها أن ابنتها منة – ملك أحمد زاهر – سافرت إلى استراليا للدراسة.

تذهب لؤلؤ إلى ورشة بودا وتطلب من مروة عدم دخولها معها، ويقابلها بودا مقابلة فاترة وتسأله عن والديه وأنها تريد زيارتهم ولكنه يخبرها بأنهما مسافران الإسكندرية، وبعدما جلست لؤلؤ يظهر طارق أمام باب الورشة يستعد للدخول عليهم ليحبس هذا المشهد أنفاس متابعي المسلسل.

هيدي كرم

هيدي كرم

هيدي كرم

هيدي كرم

هيدي كرم

هيدي كرم

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن