Saturday, October 31, 2020
اخر المستجدات

هيدي كرم تتحول لـ “شاكيرا”.. وتعلق: كارثة! (فيديو)


هيدي كرم تتحول لـ "شاكيرا".. وتعلق: كارثة! (فيديو)

شاكيرا

| طباعة | خ+ | خ-

نشرت الفنانة المصرية هيدي كرم مقطع فيديو للمغنية العالمية شاكيرا، أظهر تشابها كبيرا بينهما خاصة خلال أغنيتها الشهيرة where ever وهي من أكثر الأغاني رواجاً بالوطن العربي.

وأظهر الفيديو الذي نشرته هيدي عبر إنستغرام، ظهور شبه كبير بينها وبين شاكيرا، وهو ما دفعها للتعليق : “كارثة”، ليدعمها الجمهور قائلا: “فعلا كارثة إحنا افتكرناكي انتي بجد.. مش معقول انت شبهها جدا خاصة في الكوبليه التاني”.

وآضاف آخرون:”هو اللي بيقولوا عليه يخلق من الشبه واحد مصري والتاني آجنبي.. صورتها في الصورة هذه انتي بالقطعة.. بحسبك بتقلديها على فكرة”، لتعلق قائلة في حد باعتها واستغربت زيكم”.

View this post on Instagram

كارثه 🤪🤪🤪

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

في سياق آخر؛ كانت هيدي كرم قد تحدث عن رأي نجلها فيها كمذيعة، قائلة: “هو يحبني كممثلة ومذيعة، توجد العديد من الأفلام والمسلسلات التي يشاهدها لي، ويوجد فيلم يخاف منه للغاية، وهو نقطة رجوع مع شريف منير ونور، لأنني عندما صورته كان صغيرًا حينها”.

وسبق وكشفت كرم في وقت سابق عن أسباب إقدامها على خطوة الزواج في سن مبكرة، مشيرة إلى أنها وقعت في قصة حب قوية عندما كان عمرها 18 عامًا؛ ما دفعها إلى اتخاذ هذا القرار.

وقالت في تصريحات تلفزيونية”: “وقعت في الحب الذي يقال عنه (حب المراهقة) وشعرت حينها أنني سأموت من دون هذا الشخص”.

وأضافت: “عندما قررت الانفصال كان يومًا أسود في حياتي، فعلى الرغم من أن الطلاق تم بناء على رغبتي، إلا أنه بمثابة إقرار مني بفشلي في الزواج، الذي يعد المشروع الأهم في حياة أي شخص، خاصة أن هذا الزواج نتج عنه إنجاب ابني الوحيد”.

وتحدثت كرم عن جمالها، قائلة: “الجمال نعمة وكان سببًا في أشياء جيدة حدثت لي، ولكن كان له عيوب كثيرة أيضًا وسبّب لي بعض المشاكل”.

وتابعت: “كثيرون يرون المرأة الجميلة تافهة وباردة وليس لها طعم، والبعض يخشاها سواء كانوا رجالًا أو سيدات”، وأردفت: “رجال كثيرون يرفضون الارتباط بسيدة جميلة، حتى لا ينظر لها الآخرون وتلفت الانتباه في أي مكان تذهب إليه”.

يذكر أن هيدي كرم تشارك في تقديم برنامج “كلام ستات” على فضائية “أون إي”، كما أن لها العديد من الأعمال الفنية الناجحة في السينما والتلفزيون، أبرزها “اللبياتشو”، “نقطة رجوع”، “كان يوم حبك”، “كلبش”، “اختيار إجباري” وغيرها.