Monday, August 19, 2019
اخر المستجدات

هيفاء وهبي/ لا أثق بأي شخص وأفهم ظروف شيرين عبد الوهاب


هيفاء وهبي شيرين عبدالوهاب

هيفاء وهبي شيرين عبدالوهاب

| طباعة | خ+ | خ-

علقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على اعتزال النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب منذ أشهر عدة، وقالت: أنا أفهم ظروف شيرين وطبيعة عملها والضغط النفسي الذي دفعها لاتخاذ قرار الاعتزال، وقرارها هذا هو لحظة استسلام، وأرادت أن تقول لمن حولها إذا كان فني يسمح لكم بالتدخل في حياتي الخاصة بالشكل الذي يؤذيني، فخذوا فني وارحلوا عني، وكنت أتوقع عندما ستجلس شيرين مع أشخاص يحبونها ويحتضنونها في لحظة ضعفها، ويقولون لها جمهورك يحبك، وفنك ينتظرك، فكيف لك أن تأخذي قرار الاعتزال وأنت فنانة موهوبة ومحبوبة من جمهورك؟ فكل هذا الدعم من الذين احتضنوها في لحظة ضعفها، أعادها عن قرارها بالاعتزال.

وبسؤالها: هل مررت بمرحلة شبيهة بمرحلة شيرين؟ أجابت هيفاء، في حوار صحافي لها: أي شخص عادي يتعرض لضغوط، فما بالك بمن هم تحت الأضواء؟ هناك أشخاص دائما يتعمدون مضايقتي ويجعلونني آخذ فكرة سيئة عن الناس كلها، لكنني الحمد لله محاطة بأشخاص لديهم طاقة إيجابية.

وعما تعلمته من الزمن، قالت: تعلمت ألا أثق بأي شخص، وإذا وثقت بشخص ما، يجب أن يكون أهلا لهذه الثقة، لذلك أصبحت أكثر حرصا وحذرا.

في الماضي، كنت أثق بالآخرين ظنا مني أنهم مثلي، بالرغم من ذلك، مازال هناك أشخاص في حياتي أهلا للثقة، لكنني أزعل على أشخاص خسروني، لأنهم لم يكونوا أمناء معي.