Tuesday, June 18, 2019
اخر المستجدات

وزارة الاوقاف تعلن عن اسماء الحجاج المقبولين لهذا العام


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / غزة

أعلن الشيخ يوسف إدعيس وزير الأوقاف والشئون الدينية أسماء حجاج المحافظات الجنوبية المقبولين والمعتمدين لهذا العام 1437 هـ 2016م وذلك حسب الكشف المسلسل ضمن القرعة العامة، كما أعلن أسماء الشركات المرخصة والمؤهلة للعمل في الحج لهذا العام .

وبين نصيب حجاج المحافظات الجنوبية عدد ( 2008 ) حاج مؤكداً أن الوزارة وافقت واعتمدت قبول عدد ( 173 ) حاج ضمن ( 2008 ) حاج من قرعة العام الماضي وهم من الحجاج الذين لم يتمكنوا من السفر لأداء فريضة الحج العام الماضي بسبب مشكلة الماسح الضوئي.

ودعا وزير الأوقاف الإخوة الحجاج إلى تسديد مبلغ ( 1000 ) دينار أردني دفعة أولى من رسوم الحج وذلك في أحد فروع البنك الإسلامي الفلسطيني بالمحافظات الجنوبية اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 17/4/2016 وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 21/4/2016 وناشد الحجاج بتسليم إيصال ( فيشة الإيداع ) إلى إحدى شركات الحج المؤهلة من وزارة الأوقاف والشئون الدينية والتي يرغب الحاج بالسفر من خلالها.

وطالب كافة الحجاج إلى عدم دفع أية مبالغ لأي شركة أو أشخاص، متمنياً في الوقت نفسه أن يقوم الحاج بتسديد هذا المبلغ في الوقت المحدد كي لا يفقد حقه في الحج.

ونوهت الوزارة إلى الحجاج بعدم دفع أية مبالغ لأي شركة أو أشخاص، موضحة أن كل من لا يقوم بتسديد هذا المبلغ المحدد في الوقت المحدد يعتبر فاقداً لحقه في الحج.