الأحد 04 / ديسمبر / 2022

ياسمين صبري تؤجل أولى بطولاتها المطلقة في السينما

ياسمين صبري تؤجل أولى بطولاتها المطلقة في السينما
ياسمين صبري تؤجل أولى بطولاتها المطلقة في السينما

يبدو أن النجمة المصرية ياسمين صبري، وضعت خطة فنية جيدة لنفسها بعد طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث قررت أن تتأنى في ظهورها على صعيد الدراما سواء السينمائية أم التلفزيونية.

وقد أجلت خوض أولى بطولاتها المطلقة من خلال فيلم “شغل عصابات”، حيث قررت أن تدرج هذا العمل في خطتها بعد مسلسل “الشادر” وفيلمها السينمائي مع أحمد عز “صقر المحروسة”.

ياسمين صبري، ترغب في أن تظهر للجمهور في ثوب جديد حتى تحصل على جماهيرية أكبر على صعيد التمثيل بظهورها مع أحمد عز، الذي يعد من أبرز الوجوه السينمائية على الساحة الفنية حالياK وبعدها تخوض البطولة المطلقة.

ظهور ياسمين صبري، في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل “فرصة تانية” كبطولة مطلقة لها لم ينل النجاح المطلوب، فقررت ألا تقع في ذات الأزمة من خلال عمل سينمائي بمفردها، إذ قررت تكثيف عملها على فيلمها مع أحمد عز ومسلسلها مع أشرف عبدالباقي أولا.

وشدد المصدر على أن ياسمين صبري، لم تخرج الفيلم من حساباتها لكنها ترغب في خوض التجربة، خاصة وأن الفيلم يمثل لونا جديدا عليها حيث يدور في إطار ”لايت كوميدي“ مع بعض الأحداث الاجتماعية التي ستجذب جمهور السينما.

وبين المصدر أن الفيلم من المنتظر تصويره مع نهاية هذا العام على أن يطرح في عيد الفطر في العام المقبل؛ كونه يتناسب مع جمهور العائلات التي تفضل نوعية الأعمال الكوميدية في السينما، موضحا أن ياسمين صبري، قررت خوض المنافسة في دراما رمضان المقبل 2023 أيضا من خلال مسلسل “دنيا”، خاصةً وأنه من فكرتها الخاصة.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، في السينما العام 2018، من خلال فيلمين هما: “الديزل”، الذي شاركت فى بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، هنا شيحة، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكي، وفيلم “ليلة هنا وسرور”، مع النجم المصري محمد عادل إمام.

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن