Wednesday, September 18, 2019
اخر المستجدات

ياسمين صبري تقع في فخ التكرار.. شاهدوا واحكموا


ياسمين صبري

| طباعة | خ+ | خ-

من المعروف أن النجمة ياسمين صبري من أكثر النجمات المصريات أناقة، حيث تجيد اختيار الملابس التي تليق بجسمها، إلا أنها وقعت أخيراً في فخ التكرار من خلال فساتينها المتشابهة.

وإختارت صبري خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي فساتين أنيقة ومرتبة من تصميم يوسف الجسمي، المعروف بـ”جسيمكو”، إلا أنها متشابهة لناحية التصميم والموديل، بحيث ظهرت بنفس الاطلالة في أكثر من مناسبة، مع تغيير بسيط في لون القماش والاكسسوارات التي نسقتها لاطلالاتها المميّزة.

View this post on Instagram

#GFF

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ويبدو أن النجمة الحسناء دخلت في دوامة التكرار من خلال اعتمادها على قصة فستان واحدة وتصميم مشابه لاطلالتها السابقة، وهي تركز على أن يكون ضيقاً على كامل طولها ويظهر مفاتنها من دون ابتذال، إلا أنها في الجونة اختارت فستانين بتصميم واحد مع تغييرات طفيفة، حيث اختارت اللون الأصفر من دون أكمام ومفتوح عند قدمها، بينما الفستان الفضي بأكمام طويلة.

View this post on Instagram

. اطلالة #ياسمين_صبري ب #مهرجان_الجونة_السينمائي لازم اعترف انه ياسمين صبري هي من بين النجمات المصريات الأكثر اناقة او بالأحرى هي الأكثر اناقة مؤخرا. اطلالتها امس كانت انيقة و فخمة جدا و مع انه تصميم الفستان عادي و لابسة كتير متله قبل، الا انه اللوك كله على بعضه حلو و مميز. اللون الاصفر كتير مناسب سمارها و التنسيق ككل موفق و ناجح (بس ما حبيت البطانة الظاهرة تحت الفستان ببعض الصور). و بعطي الاطلالة 9/10 شو رأيكم و تقييمكم؟ . . . . . 🚫اي اعلان في التعليقات=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا

A post shared by ⭕ Elie Hanna | إيلي حنا ⭕ (@fashionpolice_fp) on