الخميس 13 / مايو / 2021

يسرا ترقص في حفل عمرو دياب بالسفارة الفرنسية (شاهد)

يسرا ترقص في حفل عمرو دياب بالسفارة الفرنسية (شاهد)
يسرا

تعود الفنانة المصرية يسرا لممارسة نشاطاتها الفنية بقوة، حيث تحرص على حضور الفعاليات الفنية بالتزامن مع تصويرها مسلسلها “حرب أهلية” المنتظر عرضه قريباً، مع انطلاقة الموسم الدرامي الرمضاني 2021.

وظهرت يسرا برفقة المنتج المصري جمال العدل وعدد من الأصدقاء والفنانين، في حفل أقيم على مسرح السفارة الفرنسية بالقاهرة، وأحياه النجم المصري عمرو دياب، بحضور السفير الفرنسي لدى مصر ستيفان روماتيه، وعدد من الشخصيات العامة والدبلوماسية.

وتم تسجيل مقطع فيديو تفاعلت فيه يسرا بالرقص والغناء، على أنغام أغنية “حبيبي يا نور العين” لعمرو دياب، الذي قدم أيضاً باقة متنوعة من أغانيه، خاصة أغاني ألبومه الجديد “يا أنا يا لأ”، وسط تفاعل كبير من الحضور.

ونشر عمرو دياب، صوراً من الحفل على حسابه في “انستغرام”، وأخرى من لقائه مع السفير الفرنسي والفنانة يسرا، وبعض حضور الحفل، وعلق موجهاً الشكر للسفير ومعرباً عن سعادته بلقائه، فكتب قائلاً: “سعدت بلقائك.. شكراً جزيلاً على لطفك.. ليلة رائعة”.

من جانبه شارك السفير الفرنسي صورة جمعته بالنجمين عمرو دياب ويسرا، عبر حسابه في “تويتر”، وعلق قائلاً: “إنه لشرف عظيم للغاية استقبال نجمين من نجوم مصر في مقر السفارة الفرنسية، الممثلة الشهيرة يسرا والمطرب الموهوب عمرو دياب.. أمسية استثنائية مليئة بالموسيقى والثقافة”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن