الخميس 09 / فبراير / 2023

يعالون: لا يوجد اتصالات بيننا وبين حماس

يعلون

نفى وزير الجيش الإسرائيلي موشيه يعالون أن تكون هناك اتصالات مباشرة بين إسرائيل وحماس بشأن وقف اطلاق النار وأن ادعاءات السلطة الفلسطينية وكأن إسرائيل تجري مفاوضات سرية مع حماس من خلف ظهرها.

وقال يعالون في تصريحات له مساء اليوم الاثنين، “حماس لديها مصلحة باستفزاز السلطة وإعطائها شعوراً بأن هناك مؤامرة تحاك من خلف ظهرها، كانت هناك آلية لوقف إطلاق نار بقيادة المصريين وكان من المقرر إجراء مباحثات في القاهرة لكن عملياً لا توجد مباحثات استكماليه”.

وتابع “السلطة شريكة بتنسيق إدخال البضائع إلى غزة وما شابه وكذلك الأمم المتحدة مشاركة, لكن لا يوجد اتفاق وقف إطلاق نار ولا توجد اتصالات مباشرة بيننا وبينهم حماس”.

وزعم وزير الجيش الإسرائيلي أن إسرائيل تبذل قصارى جهدها للتأكد من أن المواد التي تدخل غزة لا تستخدم لصناعة الصواريخ أو حفر الأنفاق.

وأضاف يعالون في تصريحات صحفية له مساء اليوم الاثنين، “إن التنظيمات الفلسطينية تحاول استئناف حفر الأنفاق ولا أستطيع التحدث أو التأكيد بشأن نفق يصل إلى أراضينا، نحن نراقب وجاهزون للتعامل مع الوضع”.

وأوضح يعالون أن هناك أزمة اسمنت في غزة بسبب الحاجة للإعمار وحركة حماس تضطر لتجريب بعض الحلول الأخرى للتغلب على المشكلة”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن