أبرزها الكلاسيكو الإسباني.. مواعيد ومشاهدة مباريات الأحد والقنوات الناقلة

أبرزها الكلاسيكو الإسباني.. مواعيد ومشاهدة مباريات الأحد والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد بث مباشر في الكلاسيكو الإسباني، تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الأحد لمباراة إياب “كلاسيكو” الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، ولقاءات الدوري الإيطالي، والإنجليزي الممتاز، والألماني، والفرنسي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والكونفدرالية الإفريقية.

وتبرز في الأسبوع 26 من الدوري الإسباني مباراة برشلونة مع ريال مدريد الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين، ومصر، وتذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1، و beIN Sports 1 HD Premium.

وتشهد الجولة 27 من الدوري الإيطالي مواجهة إنتر ميلان مع يوفنتوس الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً، وتنقل عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وتنقل ذات القناة عند الرابعة مساءً لقاء تورينو مع نابولي.

وفي المرحلة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تبرز مباراة أرسنال مع كريستال بالاس الساعة الرابعة مساءً، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويلعب في المرحلة 25 من الدوري الألماني باير ليفركوزن مع بايرن ميونيخ الساعة السادسة والنصف مساءً، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3.

ويتقابل ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان مع رين الساعة السادسة و5 دقائق مساءً، وتذاع عبر beIN Sports HD 2.

وفي ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يتواجه مانشستر يونايتد مع فولهام الساعة السادسة والنصف مساءً، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وبالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية تبرز مباراة الجيش الملكي المغربي مع بيراميدز المصري الساعة التاسعة مساءً، وتنقل عبر قناة Arryadia TNT HD.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد بث مباشر في الكلاسيكو الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد بث مباشر في الكلاسيكو الإسباني عبر شاشة الوطن الرياضي (اضغط هـنـا للمشاهدة).

مواعيد ومشاهدة مباريات الأحد والقنوات الناقلة

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن