أبو عبيدة يحذر: المساس بالسنوار وأي من قادة المقاومة هو إيذانٌ بزلزال في المنطقة وبرد غير مسبوق

أبو عبيدة يحذر: المساس بالسنوار وأي من قادة المقاومة هو إيذانٌ بزلزال في المنطقة وبرد غير مسبوق
أبو عبيدة

حذر أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، مساء اليوم السبت، قادة الاحتلال الإسرائيلي من المساس بالقائد يحيى السنوار أو أيّ من قادة المقاومة.

وقال أبو عبيدة، في تصريح مقتضب، إننا “نحذر وننذر العدو وقيادته الفاشلة بأن المساس بالأخ المجاهد القائد يحيى السنوار أو أيٍّ من قادة المقاومة هو إيذانٌ بزلزال في المنطقة وبردٍّ غير مسبوق”.

وأضاف أن المساس بقادة المقاومة “ستكون معركة سيف القدس حدثاً عادياً مقارنةً بما سيشاهده العدو، وسيكون من يأخذ هذا القرار قد كتب فصلاً كارثياً في تاريخ الكيان وارتكب حماقةً سيدفع ثمنها غالياً بالدم والدمار”.

• دعوات إسرائيلية لاغتيال قائد حماس في غزة يحيى السنوار وجباية الثمن منه

وكان أعضاء كنيست وصحافيون وكتّاب إسرائيليون دعوا إلى اعتبار حركة “حماس” في قطاع غزة “المسئولة عن عملية إلعاد التي قتل فيها ثلاثة مستوطنين وأصيب 4 آخرين.

ودعا عضو الكنيست “ايتمار بن جبير” الجيش الإسرائيلي إلى إلقاء قنبلة على منزل مسئول حركة حماس في القطاع يحيى السنوار بصفته “المحرض الرئيسي على موجة العمليات الأخيرة”. على حد تعبيره.

في حين، ركزت العديد من وسائل الإعلام العبرية على تصريحات سابقة للسنوار قبل أيام والتي دعا خلالها الفلسطينيين إلى تنفيذ العمليات عبر الوسائل المتاحة ومن بينها البلطة والسكين.

ورد رئيس حركة حماس بغزة، يحيى السنوار، على موجة التهديدات والتحريض الصهيوني باغتياله، وأظهر مقطع مصور له يقول فيه:” حياتنا طبيعية ومش عاملين حساب لحد”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن