أبو مازن: لن ندخر جهداً لحماية مدينة القدس ولن نسمح لأحد العبث باملاكها

الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)
الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)

الوطن اليوم: قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)، اليوم الأربعاء، “إنه ورغم مواجهتنا لجائحة كورونا ، لن ندخر جهدًا لحماية مدينة القدس والمقدسيين، وسنعمل كل ما هو ممكن لدعمها، والحفاظ عليها، ولن نسمح لأحد أن يعبث بأملاكها”.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الرئيس أبو مازن خلال اجتماع اللجنة العليا للقدس، الذي ترأسه نيابة عنه رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ، في مكتبه برام الله.

وشدد الرئيس عباس على ضرورة تكاثف الجميع في مواجهة جائحة كورونا، والوقوف صفا واحدا أمام ما تتعرض له القضية الفلسطينية من مؤامرات تستهدف المشروع الوطني، من خلال مخطط الضم الإسرائيلي، وتهويد المدينة المقدسة.

وبحثت اللجنة سبل مواصلة دعم المدينة المقدسة وأهلها، وعلى رأس ذلك العمل على دفع مبالغ مالية لأصحاب المحال التجارية في البلدة القديمة جراء أزمة كورونا التي أثرت على الحركة التجارية في المدينة، وللمستشفيات، لاستمرار عملها، وتشكيل لجنة لبحث بعض القضايا الخاصة بمستشفى المقاصد، وسبل حماية التعليم والمؤسسات الوطنية في المدينة.

وقال رئيس الوزراء: “سنبقى أوفياء للمدينة المقدسة وسنحافظ على الرواية الإسلامية المسيحية فيها، وندعو أبناء شعبنا كافة إلى التعاون والتكامل لمواجهة الأخطار التي يتعرض لها شعبنا وقضيتنا، على كافة الأصعدة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن