أتلتيكو مدريد بـ10 لاعبين يهزم سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد بـ10 لاعبين يهزم سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد

انتزع فريق أتلتيكو مدريد فوزا قاتلا من مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 1-0، في المواجهة القوية التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني 2022 – 2023.

وأقيمت مباراة أتلتيكو مدريد مع سيلتا فيجو مساء اليوم الأحد، على ملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2022-2023.

وجاء الهدف الوحيد عبر المهاجم الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة 89 من عمر المباراة، من خلال كرة أمام المرمى أتيحت له ليسددها مباشرة في الشباك.

وتعرض اللاعب ستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد للطرد بعد ان حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 70، ليكمل الروخي بلانكوس المباراة منقوصا بعشرة لاعبين خلال 20 دقيقة.

وكان أتلتيكو مدريد سقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 أمام ضيفه فريق خيتافي، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني “لا ليجا”.

وبهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 38 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، الذى يتصدره برشلونة برصيد 53 نقطة، بينما يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن