أحد أكبر المطاعم في قطاع غزة يغلق أبوابه أمام الزوار

أحد أكبر المطاعم في قطاع غزة يغلق أبوابه أمام الزوار

الوطن اليوم – مطر ادعيس:- مازالت الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة تُلقي بظلالها، على جميع المرافق الاقتصادية والحيوية والسياحية ، حيث أعلنت العديد منها إغلاق أبوابها امام الجمهور وكان آخرها صباح اليوم، بعد أن أعلن أحد أكبر المطاعم في قطاع غزة إغلاق أبوابه أمام الزوار الشهر القادم .

وأعلن مطعم “Level Up Gaza” ” لڤل إب ” صباح اليوم الخميس ، إغلاق مطعمه أمام الزبائن خلال اعتباراً من تاريخ 2019/11/30، أي بعد شهر من الآن.

وقال مطعم “Level Up Gaza” خلال بيان مقتضب على صفحته على الفيس بوك صباح اليوم ، أنه سيتم إغلاق مطعم “لڤل اب” اعتبارًا من تاريخ 2019/11/30م

ويُشار إلى أن مطعم “لڤل اب” أحد المطاعم الحديثة التي أنشئت في مدينة غزة قبل اقل من 5 سنوات ن بطريقة حديثة ، على سطح أحد الأبراج السكنية وسط قطاع غزة ، دون تبيان واضح لسبب الإغلاق ، وسط تأكيدات من عدة أطراف أن الإغلاق قد يكون نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

مطعم ” لڤل اب” ليس الأول الذي يغلق أبوابه نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة ، حيث أن هناك العديد من المرافق الاقتصادية الهامة في قطاع غزة أغلقت أبوابها ، نتيجة الضائقة المالية الصعبة .

مصانع ومحال تجارية ومرافق سياحية أغلقت أبوابها في وجه الزبائن وطردت العديد من العاملين لديها ، مما أدى لتفاقم الحالة الاقتصادية الصعبة وزيادة أعداد البطالة ، في ظل الحصار الخانق .

965263

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن