أحمد حجازي يقود الاتحاد أمام الفتح لتعزيز صدارة الدوري السعودي

أحمد حجازي يقود الاتحاد أمام الفتح لتعزيز صدارة الدوري السعودي

يحل فريق اتحاد جدة الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، ضيفا ثقيلا على نظيره الفتح، مساء اليوم السبت، في الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الفتح ضد الاتحاد، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022 – 2023.

وانتزع نادى الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة وحيدة عن النصر الوصيف برصيد 46 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز السادس برصيد 31 نقطة.

وحسم الاتحاد مواجهة ضيفه النصر بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مؤخرا على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة 20، من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022 – 2023.

ويأتي الشباب خلف الاتحاد والنصر في جدول ترتيب الدوري السعودي، باحتلاله المركز الثالث برصيد 43 نقطة، بعد الفوز على الفيحاء 3-2.

• في ختام الجولة 21 من دوري روشن السعودي.. الهلال والنصر وجهاً لوجه أمام الاتفاق وأبها

وكان الاتحاد قد نجح في الفوز على النصر مؤخرا بنتيجة 3 – 1، وحصد لقب كأس السوبر السعودي.

ويغيب طارق حامد عن مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي، بعدما أصدرت لجنة الانضباط السعودية قرارا بإيقاف الدولي المصري وتغريمه ماليا لارتكاب سلوك غير رياضي خلال مواجهة الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكشفت لجنة الانضباط عن إيقاف طارق حامد لمباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف ريال لارتكاب سلوك غير رياضي.

كان مقطع فيديو للدولي المصري طارق حامد خلال مباراة الفريقين في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيه حامد يتحدث إلى فلاديمير، وأشار البعض إلى أن الحديث حمل ألفاظا وعبارات غير لائقة من لاعب الوسط المصري تجاه حارس الفيحاء.

ويعد غياب طارق حامد عن الاتحاد أزمة فنية كبرى لنونو سانتو مدرب الفريق في ظل عدم وجود البديل المناسب، وقد يلجأ المدرب البرتغالي للاعتماد على عبد الرحمن العبود لاعب الجناح الهجومي في مركز المحور بجوار برونو هنريكي لتعويض غياب النجم المصري.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن