أحمد حلس: تشكيل اللجان بدأ بالفعل وسيتم مناقشة كل ما تم الاتفاق عليه

أحمد حلس: تشكيل اللجان بدأ بالفعل وسيتم مناقشة كل ما تم الاتفاق عليه
أحمد حلس: تشكيل اللجان بدأ بالفعل وسيتم مناقشة كل ما تم الاتفاق عليه

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس، أن اللجان التي تم الإتفاق على تشكيلها خلال اجتماع الرئيس محمود عباس بالأمناء العامين للفصائل بدأت عملها بشكل فعلي بمناقشة كل القضايا التي تم عرضها خلال الاجتماع.

وأوضح حلس في تصريح إذاعي ل “صوت فلسطين” ، أن كل الظروف الآن مهيئة لأن نخطو خطوة نحو بناء وحدة وطنية نستطيع من خلالها مجابهة كل التحديات التي أصبح الجميع اليوم يدرك مدى خطورتها على الوضع الفلسطيني.

وأشار إلى أن مشهد الاجتماع الفلسطيني الخميس الماضي كان رسالة لكل العالم ولكل الخصوم بأن شعبنا الفلسطيني لديه آمال ويتطلع لوجود ترجمة عملية للغة التي كانت سائدة خلال هذا الاجتماع.

ولفت حلس إلى أن الجميع سمع الكلمات الأخيرة للرئيس محمود عباس في الاجتماع موجها إياها للفصائل بأنه لن يكون لديه أي تحفظ على كل ما سيصدر عن الاجتماع، وهو بذلك وضع الكرة في ملعب الفصائل.

وأضاف أن كل اللجان التم تشكيلها تعكف الآن على التوصل لبرامج تطوير خاصة بالمنظمة او المصالحة او المقاومة الشعبية، لافتاً إلى أن حركة فتح وبعد دقائق من انتهاء الاجتماع بدأت العمل بشكل فعلي لتطبيق ما خرج عنه.

ونوه إلى ان تشكيل اللجان بدأ بشكل فعلي وبدأت اللجان بوضع تصورات لكل القضايا التي طرحت، مشيراً إلى أننا بحاجة لأن يتم البناء على ما صدر ولكن في طي الكتمان لكي نصل إلى ما يطمح له شعبنا وهذا ما حدث وأدى لنجاح الاجتماع بسرية التواصل والاتصالات.

وأوضح حلس بان مهلة الـ 5 أسابيع التي وضعها الرئيس عباس ستكون أكثر من كافية لتطبيق ما تم الاتفاق عليه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن