أحمد سعد: احترمت قرار النقابة فى تأجيل طرح “100 حساب” مع شاكوش

الفنان المصري أحمد سعد
الفنان المصري أحمد سعد

(عين) – قال الفنان المصري أحمد سعد إنه احترم قرار نقابة المهن الموسيقية بتأجيل طرح أغنية “100 حساب” التى تجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش نظرا بعد تهديد النقابة لشاكوش باللجوء إلى القضاء خاصة بعد قرارها بعدم طرح أغاني مطربي المهرجانات.

وأضاف سعد أنه ينتظر طرح الأغنية فى الموعد المناسب، حيث وعده نقيب الموسيقيين هاني شاكر أن يحل هذا الموضوع فى القريب العاجل، ويعتبر الدويتو مفاجأة لجمهوره ومن المتوقع أن تحدث الأغنية ردود أفعال إيجابية خاصة بعد الاهتمام الذى نالته بعد طرح البرومو الخاص بها وانتظار الكثيرين من الجمهور والمعجبين لسماعها.

أغنية “100 حساب” من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسي.

وكان قد طرح أحمد سعد مؤخرا عبر قناته على يوتيوب برومو ديو جديد يجمعه مع المطرب الشعبي حسن شاكوش باسم “يتعملي 100 حساب”، معلقا عليه: “قريبا”، دون الإعلان عن أى تفاصيل حتى الآن.

يذكر أن أحمد سعد احتفل بالنجاح الكبير الذى يحققه من بوابة مسلسل “البرنس”، وذلك عبر مجموعة من الأغاني يشارك بها ضمن أحداث العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً، منذ بدء عرضه على شاشة dmc على مدار الفترة الماضية، حيث حظى بنسب مشاهدة كبيرة وإشادات من جانب الجمهور طالت أغاني أحمد سعد الذى شارك بعدة أغاني، وقد احتفل سعد من خلال نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ظهر فيها تصدر اسمه من بين الترندات على موقع تويتر، كما علق على الصورة بكتابة: “شكراً لكل جمهوري على تفاعلكم القوي مع أغاني مسلسل البرنس، سعيد جداً بالنجاح ده”.

وطرح كل من حسن شاكوش وعمر كمال مؤخرا مهرجان جديد بعنوان “شوكولاتة سايحة جوة كيك”، على موقع “يوتيوب” وحقق الكليب بعد طرحه فى أقل من 24 ساعة مليون مشاهدة، وتعد هذه الأغنية التعاون الثاني بينهما بعد أغنيتهما “بنت الجيران”، والتى وصلت إلى 307 ملايين مشاهدة بعد خمسة أشهر من طرحها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن