أداة بحث جديدة على (انستقرام).. كيف تعمل؟

أداة بحث جديدة على (انستقرام).. كيف تعمل؟
أداة بحث جديدة على (انستقرام).. كيف تعمل؟

أعلنت شبكة (انستقرام) عن آلية بحث جديدة للهواتف الذكية، ستعرض اقتراحات للصور ومقاطع الفيديو بدلاً من مجرد حسابات المستخدمين والهاشتاق.

وحسب موقع (ذا فيرج) المختص بأخبار التقنيات، فإن (انستقرام) قدم نظام البحث الجديد لتطبيقه على الهواتف، لتضييق الفجوة بينه وبين شبكة (تيك توك)، الذي يطبق الأسلوب نفسه عند القيام بالبحث عبر شبكته.

وطرح (انستقرام)، التحديث الجديد لعملية البحث، عبر المدونة الرسمية للتطبيق، ومن خلالها يتم وصف طريقة استخدام التحديث الجديد بشكل صحيح.

غير أنها لم تفعل حتى الآن على نطاق دولي لكافة المستخدمين، وذكر الموقع أن ما يريده (انستقرام) هو عرض الصور ومقاطع الفيديو حول ما يبحث عنه المستخدم، مما يتيح للمستخدمين اكتشاف محتوى جديد دائما.

تطوير “نادي المعجبين”

وتعمل شبكة (انستقرام) على تجربتين مختلفتين لتعزيز التفاعل في التطبيق، والاستفادة من ظهور NFT، أو المنتجات الرقمية، أثناء البث.

وتجرب (انستقرام) خيار قصص جديد يسمى قصص نادي المعجبين، الذي يمكن المستخدمين من نشر محتوى قصص حصري لا يمكن مشاهدته إلا من قبل أعضاء نادي المعجبين أو المجموعة المعتمدة.

ووفقا لما شاركه باحث التطبيق أليساندرو بالوزي، فإن قصص نادي المعجبين لن تكون مرئية إلا من قبل أعضاء المجموعة، ولن يتمكن المستخدمون من التقاط لقطات شاشة لمنشورات القصص الحصرية هذه.

(انستقرام) وخيارات القصص

ويضيف ذلك خيارا آخر إلى خيارات قصص (انستقرام) الحالية، وفي الوقت الحالي، يمكنك تعيين حسابك بالكامل على خاص، بحيث لا يتمكن سوى متابعيك من رؤية قصصك، أو يمكنك إنشاء قائمة الأصدقاء المقربين لمشاركة القصص الأكثر خصوصية، بدلاً من المشاركة علنا.

ويضيف هذا الخيار الجديد فئة أخرى مع إضافة الأعضاء الذين يدفعون على الأرجح إلى قائمة نادي المعجبين، حيث يمكنك مشاركة المحتوى الحصري.

ويبدو أن هذا الخيار يتماشى مع جهود (انستقرام) الأوسع لإضافة المزيد من الأدوات لصناع المحتوى من أجل تحقيق الدخل من جهودهم عبر المنصة.

ووفقا لاكتشافات بالوزي السابقة، فمن المحتمل أن نحصل على مزيد من المعلومات من أنستقرام في الشهر المقبل أو نحو ذلك.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن