أرسنال يحسم صفقة نجم وسط بورتو

أرسنال يحسم صفقة نجم وسط بورتو
أرسنال يحسم صفقة نجم وسط بورتو

استمتع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا للتو بعام مميز على مستوى الأندية ، حيث سجل ستة أهداف و 14 تمريرة حاسمة في 27 مباراة – وهي إحصائيات مثيرة للإعجاب بالفعل قبل أن تفكر في أنه تمكن من ذلك في 15 مباراة فقط.

أبدى عدد من الأطراف إعجابه بفييرا ، لكن مصادر مقربة من كلا الناديين أكدت أن أرسنال هو الذي يستعد للفوز بالسباق من أجل توقيعه.

يأتي فييرا بشرط جزائي قيمته 50 مليون يورو ، لكن أرسنال تفاوض للحصول على رسوم مقدمة قدرها 35 مليون يورو (30 مليون جنيه إسترليني) ، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو (4.3 مليون جنيه إسترليني) في شكل إضافات.

تم الآن تحديد موعد طبي للساعات المقبلة ، مع توقع وصول فييرا إلى إنجلترا قريبا.

احتل فييرا المركز الثاني في ترتيب تمريرات التمريرات الحاسمة في الدوري البرتغالي العام الماضي ، لكنه لفت الانتباه أيضا إلى هدف منتخب بلاده تحت 21 عاما ، حيث سجل سبع أهداف في ثماني مباريات فقط خلال موسم 2021/2022.

فييرا لعب في كلا الجناحين للبرتغال لكنه لعب الغالبية العظمى من دقائقه في دور مركزي ، على غرار الدور الذي تألق فيه مارتن أوديجارد مع أرسنال الموسم الماضي.

يحرص المدير الفني ميكيل أرتيتا على منح فريقه المزيد من الخيارات في الهجوم .

كما يحتل جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي مرتبة عالية في قائمة أمنيات أرتيتا ، بينما تم الكشف عن لاعب إنتر لاوتارو مارتينيز وريتشارليسون لاعب إيفرتون.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن