أروى جودة: تحبس دموعها على الهواء.. فكرت بتجميد بويضاتي

أروى جودة: تحبس دموعها على الهواء.. فكرت بتجميد بويضاتي
أروى جودة: تحبس دموعها على الهواء.. فكرت بتجميد بويضاتي

حاولت النجمة المصرية أروى جودة، حبس دموعها على الهواء خلال حديثها عن أصعب المشاهد التي قابلتها في مسلسل “حرب أهلية” الذي تم عرضه خلال دراما رمضان 2021، بطولة باسل الخياط ويسرا.

وقالت جودة في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي: “كان أصعب مشهد بالنسبالي هو مشهد موت والدي في حرب أهلية وكان صعب أوي ومكنتش عارفه أجيب الإحساس الصح والمخرج جابني وسمعني موسيقى كلاسيكية وقالي وقتها حاسة بالإحساس ده قولتله اه قالي عاوزه منك”.

وأضافت أن هذا المشهد المؤثر من المسلسل، يذكرها بأهلها وتخاف عليهم، لذلك تأثرت وحبست دموعها وهي تتحدث عنه.

وأشادت الفنانة بدور زميلتها في المسلسل يسرا، قائلة: “يسرا بسيطة جدا وبتحترم شغلها وبتعيش الدور كأنه حقيقة من غير تمثيل ودايما ملتزمة بمواعيدها وبتكون قبلنا كلنا عكس تماما أنا دايما كنت بتأخر”.

وفي سياق آخر، كشفت أروى جودة أنها فكرت في إحدى المرات بتجميد بويضاتها، بسبب عدم زواجها حتى الآن، مشيرة إلى إنها لا تريد السعي بقوة وراء الزواج والإنجاب، لأنها تعتقد أن الله سيرزقها بكل ذلك في الوقت المناسب.

ولفتت إلى أنها تعتبر أطفال عائلتها أبناءها، ورفضت الكشف عن عمرها الحقيقي في البرنامج، وقالت إنها لا تحب الاحتفال بمناسبة عيد ميلادها.

وتطرقت أروى جودة في حديثها إلى أنها كانت مخطوبة للفنان التركي أوجان دينيز، في فترة من حياتها، ولكنها انفصلت عنه، مشيرة إلى أنه كان هناك صعوبة بالتواصل بينهما، لأنهما لا يتحدثان اللغة نفسها.

فعلقت: “كنت مخطوبة لشخص تركي وكنا بنتعامل مع بعض بمترجمة كانت بتحضر معانا كل خروجتنا، لكن مع الوقت الموضوع بقى سخيف بسبب إن كل الكلام مش بيتقال فبقيت أجيب معايا قاموس عشان أعرف أتواصل معاه”.

وتابعت: “عرفته خلال إحدى المسابقات اللي كنت مشتركة فيها وكان هو متواجدا وقتها وكان دمه خفيف جدا بالإضافة إن اختلاف لغاتنا أحدث بينا جوا لطيفا، وكان رومانسي جدا وهو شخص صوته جميل يشبه الناي وبيمثل، واشترك في كذا عمل تركي وكنا بنغني ونلعب مزيكا مع بعض”.

من المعروف أن الفنانة المصرية كانت قد ارتبطت بالفنان التركي أوزجان دينيز، قبل سنوات.

وخلال البرنامج أيضا، كشفت أروى جودة عن نظامها الغذائي الخاص، وقالت إنها خسرت 15 كيلو من وزنها في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب متطلبات العمل، وكشفت عدة مواقف مؤثرة لها في مسيرتها الفنية، ومنها وفاة جدها أثناء تصويرها أحد المشاهد في مسلسل “العهد”، ولم تستطع حضور العزاء، ولكنها حضرت الجنازة فقط.

كما تحدثت أروى في البرنامج عن علاقتها بخالتها صفاء أبو السعود، وقالت إنها كانت تحضر معها تصوير أعمالها منذ أن كانت طفلة، وكانت متعلقة ومتأثرة بها، وخاصة حبها للفن وآرائها به، وترى أنها أكبر سبب في حبها للتمثيل والفن، وكانت تدعمها بآرائها في بداية مسيرتها الفنية، وقالت إن صفاء أبو السعود هي الأخت التوأم لوالدتها.

وأضافت أن صفاء أبو السعود، أعجبت بدورها في مسلسل “أهو ده اللي صار”، وتوجه لها ملاحظات في حال تقديم أعمال لا تعجبها.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن