أسامة نبيه: هدفنا فوز الزمالك بدوري أبطال إفريقيا.. وأتمنى ضم لاعب الأهلي

أسامة نبيه: هدفنا فوز الزمالك بدوري أبطال إفريقيا.. وأتمنى ضم لاعب الأهلي

أكد مدرب فريق الزمالك، أسامة نبيه، أن ناديه لديه رغبة شديدة في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد.

وقال أسامة نبيه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة (ام بي سي مصر): “سنعمل على تحقيق بطولة إفريقيا بكل قوة، وأرى أنها أسهل من الدوري وخاصة أنه لا توجد منافسة مع الغريم التقليدي، ولكن في البطولة المحلية هناك صراع مع الأهلي وبيراميدز”.

وعندما سئل عن رأيه فيما يتردد بشأن تعرض الأهلي لظلم تحكيمي هذا الموسم، أجاب: “أي نادي يشعر بالظلم وهناك تقنية الفار، ووجودها زاد من العدالة، وسنشكو من هذه التقنية إذا كان الإخراج غير جيد”.

وأردف: “الأهلي لم يظلم من التحكيم، وهناك خطوط تم رسمها لكل الفرق، ويجب أن نعيد منظومة الاخراج والزوايا في التصوير لكي ينجح مارك كلاتنبرج”.

وأكمل: “أفضل من عملت معهم هما البرتغالي جوسفالدو فيريرا والأرجنتيني هيكتور كوبر وتعلمت منهما، وأتمنى ضم عبد الله السعيد لأني من محبيه منذ تواجدي في منتخب مصر وأسلوبه يناسب الزمالك”.

وحدد لاعبًا يتمنى ضمه من الأهلي موضحًا: “أرغب في ضم أليو ديانج لأنه كان لدينا مشكلة في هذا المركز وهو لاعب له أسلوب مميز وقدراته الفنية والبدنية ستساعد الزمالك بشكل جيد”.

واختار التشكيل الأفضل في الموسم كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود الونش، عمر كمال وأحمد فتوح.

خط الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، احمد رفعت، احمد سيد زيزو، عبد الله السعيد وسيد عبد الله نيمار.

خط الهجوم: جون ايبوكا.

واختتم: “شيكابالا يعتزل في الوقت الذي يحدده، وأيضًا محمد عبد الشافي، وهدفنا الرئيسي في الزمالك التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن