أسرار وحكايات نادرة عن عمرو دياب ببرنامج “أيام في حياة الهضبة”

عمر دياب

الوطن اليوم

أسرار وحكايات نادرة تُعرض لأول مرة على الشاشات المصرية والعربية عن السوبر ستار عمرو دياب، تنفرد قناة “MBC مصر”، بعرضها من خلال حلقات البرنامج اليومي الجديد “أيام في حياة الهضبة” الذي يبدأ عرضه غداً الأحد في الثامنة والنصف مساء.

يرصد البرنامج الذي يُقدمه الإعلامي ممدوح موسى مشوار النجم الكبير عمرو دياب خلال حفلاته وجولاته الغنائية في مختلف دول العالم، وتُقدم الحلقات لقطات نادرة يتحدث فيها عمرو دياب عن بداياته من مدينة بورسعيد وانتقاله مع أسرته للشرقية عقب الحرب، ويروي دياب أيضًا الكثير من الأسرار عن الأزمات والمحن التي تعرض لها، والنجاحات والجوائز التي حصدها.

ومن جانبه أشار الإعلامي ممدوح موسى إلى أن هذه الحلقات التي يرصد فيها مشوار النجم الكبير هي نتاج عمل أكثر من عشرين عاماً كان خلالها دائم السفر والتحرك مع الفنان عمرو دياب، وقال موسي إن بعض هذه اللقطات النادرة التي ستُعرض لم يُشاهدها عمرو دياب نفسه من قبل.

وأوضح موسي أن الحلقات تُعد توثيقاً هاماً ليس فقط لمشوار عمرو دياب ولكن لمرحلة فنية هامة من تاريخ الفن والموسيقي في مصر والعالم العربي، وأشار إلى أن هناك الكثير من النجوم سيظهرون خلال الحلقات ليتحدثوا عن عمرو دياب وبعضهم يظهر وهو يُشاركه الغناء.

وعبر ممدوح موسى عن سعادته بالعودة مرة أخرى لتجربة تقديم البرامج عبر شاشة “MBC مصر”، وقال إن برنامج “أيام في حياة الهضبة” يُحاول أن يُقدم رسالة للشباب الباحث عن التفوق من خلال تقديم مسيرة ناجحة لأحد نجومنا الكبار يُمثل قدوة ومثل أعلى للكثيرين”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن