أسعار وتصميم سيارة نيسان لعام 2021

أسعار وتصميم سيارة نيسان لعام 2021

أعلنت شركة السيارات اليابانية، (نيسان) عن الأسعار المطروحة لبيع سيارتها (Nissan Maxima 2021)، بعد مرور أربعة عقود على تأسيس الشركة، وبذلك تبدأ مرحلة جديدة من تطوير سياراتها، والتي تقدر بسعر ابتدائي بقيمة (36,990) دولار أمريكي، وفق موقع (Car Scoop).

ووذكر الموقع، أن (نيسان) ستطرح عدة فئات من سيارتها الجديدة(Nissan Maxima 2021)، منها فئة(Entry sv)، بنفس قيمة السعر الابتدائي، ويضاف على المبلغ السابق ما قيمته (690)دولار أمريكي لفئة (SV).

وأضاف، أن فئة(SR) فيرتفع سعرها عن السعر الأساسي بقيمة (730) دولار أمريكي، ولكن إضافة اطار بلاتيني في مقدمة السيارة يرفع السعر بقيمة (2,125)دولار أمريكي.

ترقية التصميم

وذكر (كار سكوب)، إن الإصدار الجديد لسيارة (Nissan Maxima 2021) يتميز بالترقية في نظام التصميم الداخلي والخارجي ودمج عنصر البلاتين ليتلاءم ورفع مستوى أداء السيارة، بحيث يضفي لون السيارة الرمادي اللؤلؤي مع سقف أسود، فخامة للسيارة.

في المقابل يحتوي العنصر الداخلي للركاب على مقاعد جلدية أنيقة باللون الأحمر مع نقش الذكرى الأربعين، وتطريز داخلي باللون الأحمر المتباين ، وتشطيبات داخلية من الكروم الداكن اللامع، ومقاعد خلفية، بالإضافة إلى عداد سرعة أبيض ووجوه عداد سرعة تذكرنا بطرز سيارة (Nissan Maxima)السابقة.

أما فيما يتعلق بالمحرك، تحافظ (Maxima) الجديدة على محرك بسرعة (V6) بقوة 300 حصان وسعة 3.5 ليتر من المحروقات.

2525 1

أسعار وتصميم سيارة نيسان لعام 2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن