أشرف حكيمي أمام القاضي بعد اتهامه بالاغتصاب

أشرف حكيمي أمام القاضي بعد اتهامه بالاغتصاب
أشرف حكيمي أمام القاضي بعد اتهامه بالاغتصاب

أدلى نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، بأقواله أمام القاضي بعد أن وجه مكتب مدعي العام الفرنسي اتهامات له بالاغتصاب، عقب شكوى فتاة عشرينية.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل أقوال حكيمي التي أدلى بها أمام القاضي، فيما قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن اللاعب المغربي ما زال حرا، ولكنه تحت مراقبة الشرطة، وغير مسموح له الاتصال بالفتاة التي اتهمته باغتصابها، وسيتعين على محاميه الإدلاء بأقواله قريبا.

وكان أشرف حكيمي قد نفى قبل أيام في تصريح مقتضب الاتهامات التي وجهتها له فتاة تبلغ من العمر 24 عاما، وقال “خاطئة تماما”، وفق ما ذكرته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية.

وكانت الفتاة قد اعترفت للشرطة الفرنسية بأن اللاعب المغربي اعتدى عليها جنسيا، ليلة السبت 25 فبراير/شباط الجاري.

ولم ترغب الفتاة في تسجيل شكوى ضد حكيمي، لكن المُدعي العام أصرّ على بدء التحقيقات بشأن تلك الاتهامات، ووفقا لاعترافاتها، فقد بدأت العلاقة بين اللاعب والفتاة ذات الـ23 عاما في الـ 16 من يناير/ كانون الثاني الماضي عن طريق محادثة على تطبيق “إنستغرام”.

وتوجهت الفتاة إلى منزل حكيمي، السبت الماضي، بعد أن قام اللاعب المغربي بطلب خدمة “أوبر” لنقلها، حيث كانت زوجته في إجازة مع أطفالها في دبي.

وزعمت الشابة الفرنسية، أن الأمور خرجت عن السيطرة في منزل حكيمي الذي اقترب منها ونزع ثيابها ثم اعتدى عليها قبل أن تتخلص منه بركله بقدمها، وفقا لاعترافاتها للشرطة الفرنسية.

وتقول الفتاة، إنها أرسلت رسالة نصية إلى أحد الأصدقاء ليأخذها من منزل اللاعب المغربي بعد الواقعة.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من إصدار محكمة فرنسية حكما بسجن مواطنه الفنان المغربي سعد لمجرد 6 سنوات، بقضية اغتصاب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن